ورد الآن
الرئيسية » العالم, فيديو » عاجل.. فيديو: الشرطة البريطانية تطلب من المواطنين الابتعاد عن مانشستر ارينا

عاجل:

الشرطة البريطانية تطلب من المواطنين الابتعاد عن “مانشستر ارينا” في مدينة مانشستر بعد معلومات عن سماع صوت انفجار هناك.

وبحسب شهود عيان فقد سمع دوي انفجارين على الأقل وذلك أثناء حفل غنائي ضخم في قاعة الحفلات, وتحدث الشهود عن إطلاق عيارات ناريه وهناك ترجيحات بأنه ريما يكون خللا بمكبرات الصوت.

وتم إغلاق المنطقة المحيطة بقاعة “مانشستر أرينا” و الشرطة تتعامل مع حادثة في المكان. كما توقفت رحلات القطارات أيضا في محطة فكتوريا مانشستر.

قالت صحيفة الـ«إندبندنت» البريطانية إن الشرطة طالبت المواطنين بالابتعاد عن أحد قاعات الحفلات بمدينة مانشستر الإنجليزية بعد أنباء عن وقوع انفجار بالقرب منها.

وأضافت الصحيفة في خبر عاجل لها أن تحذيرات الشرطة جاءت بعد الأنباء التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بوقع انفجار داخل إحدى حفلات المطربة أريانا جراندي, وأشارت إلى أن عدد من المغردين على موقع «تويتر» للتواصل الاجتامعي أكدوا على أن عدد من الحاضرين للحفل كانوا يهرعون وهم مغطين بالدماء نتيجة للانفجارات التي وقعت داخل الحفل.

ولفتت إلى أن عدد من الأشخاص يعتقدون بان أصوات الانفجارات ناتجة عن إطلاق نار، بينما أرجع البعض الآخر السبب إلى انفجار أحد مكبرات الصوت داخل الحفل.

 

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com