ورد الآن
الرئيسية » العالم, مميز » كشف نتائج التحقيقات مع المتهم بالتخطيط لقتل ترامب!

ألقت شرطة ولاية كاليفورنيا الأميركية القبض على رجل متهم بالتهديد بقتل الرئيس المنتخب دونالد ترامب في حفل تنصيبه المقرر يوم 20 كانون الثاني 2017.
وكانت الشرطة الأميركية قد ألقت القبض على بيوبولو في مطعم للوجبات السريعة قريب من “ميامي بيتش”، بعدما نشر تغريدة، تحوي فيديو قال فيه: “هذا هو 16 كانون الثاني 2017، أؤكد أن يوم تنصيب ترامب سأقدم على قتله”.
ونشر موقع “ديلي ميل” البريطانية تقريرا حصريا حول ما كشفته التحقيقات مع “دومينيك بيوبولو”، 51 عاما، حول علاقاته السرية مع بيل وهيلاري كلينتون.
وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن شقيقة وأم “بيوبولو” كانا على علاقات وثيقة مع المرشحة الرئاسية السابقة “هيلاري كلينتون”.
وأظهرت التحقيقات مفاجأة كبيرة، حيث كانت والدته من بين 92 شخصا على طائرة “أميركان آيرلاينز” التي اصطدمت بالبرج الشمالي لمركز التجارة العالمي يوم 11 أيلول 2011.
كما أن “ديلي ميل” كشفت أن المتهم، الذي يعمل مستشارا في مجال الحاسب الآلي، بالتهديد بقتل ترامب منح اللجنة الوطنية الديمقراطية تبرعا بقيمة 20 ألف دولار أميركي، وسبق وتبرعت شقيقته لحملة هيلاري كلينتون بنحو 4 آلاف دولار.
ويظهر الحساب الخاص بالمتهم على تويتر عدة صور له مع المشاهير، خاصة في مجال السياسية، حيث نشر صورا له مع بيل وهيلاري كلينتون، وصورا مع وزير الخارجية “جون كيري” معلقا عليها بأنه “صديقه”.​

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com