ورد الآن
الرئيسية » العالم, فيديو, مميز » فيديو عملية الدهس التي حصلت اليوم في اسرائيل

فيديو عملية الدهس، وارتفع عدد قتلى عملية الدهس التي نفذها فلسطيني اليوم في القدس المحتلة إلى 6 إسرائيليين، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية.

وكان أربعة جنود إسرائيليين قتلوا وأصيب 15 آخرون 8 منهم جراحهم بالغة الخطورة، بعملية دهس وقعت ظهر اليوم الأحد عبر شاحنة بالقدس المحتلة، في حين جرى استهداف المهاجم بالرصاص.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” أن 3 جنود أصيبوا بجراح بالغة الخطورة وآخرين بجراح خطيرة بعملية دهس وقعت بحي “أرمون هنتسيف” قرب حي جبر المكبر بالقدس ، في عملية استهدفت موقفاً للجنود.

ووصفت الشرطة الواقعة بأنها هجوم متعمد. وقالت متحدثة باسم الشرطة لراديو إسرائيل “إنه هجوم إرهابي.. هجوم بالدهس.”

وذكر الراديو أنه تم إطلاق الرصاص على سائق الشاحنة، حسبما ذكرت رويترز.

وقال سائق حافلة إسرائيلي شهد الحادث لراديو إسرائيل إن الشاحنة صدمت مجموعة من الجنود الذين أطلقوا الرصاص على السائق الذي غير الاتجاه وعاد ليصدمهم من جديد.

وأضاف السائق الذي عرّف نفسه باسم موشي فقط “أطلقوا الرصاص عليه حتى حيدوه.”. وذكرت محطات تلفزيون إسرائيلية أن السائق قتل وأظهرت لقطات آثار طلقات رصاص في الزجاج الأمامي للشاحنة.

وقالت محطات تلفزيون إسرائيلية إن أربعة على الأقل قتلوا وإن نحو 15 مصابا يرقدون في شارع في متنزه أرمون هنتسيف الذي يطل على البلدة القديمة في القدس.

 

 

وبدأت موجة من الهجمات الفلسطينية التي شملت حوادث دهس في أكتوبر تشرين الأول 2015 ورغم تراجعها بشكل كبير إلا أنها لم تتوقف تماما.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com