الرئيسية » العالم, مميز » دونالد ترامب يجدد موقفه بمنع المسلمين من دخول الولايات المتحدة

دونالد ترامب, المسلمين, الولايات المتحدة, , لبنان, سورياجدد رجل الأعمال الأمريكي دونالد ترامب، الذي يسعى للفوز بترشيح الحزب الجمهوري له في انتخابات الرئاسة، موقفه من منع المسلمين مؤقتا من دخول الولايات المتحدة.
وقال ترامب، الذي يتصدر قائمة المرشحين الجمهوريين، إن مشكلة الإسلام تتمثل في ما يمثله من تنظيمات متشددة مثل عصابة داعش الإرهابية وغيرها تتطلب مواجهة حازمة .
وقال ترامب خلال منتدى عام أقيم في ميلواكي، كبرى مدن ولاية ويسكونسن، إن الآلاف من السوريين دخلوا الولايات المتحدة من دون أن تعرف السلطات عن خلفياتهم شيئا ، مشيرا إلى ان الولايات المتحدة تواجه حربا غير نظامية مع عدو لا تعرفه.

وعن أولوياته في حال توليه الولاية الرئاسية القادمة، قال الأمن ثم الأمن ثم الأمن ، وأشار أيضا إلى انه سيعطي أهمية لإصلاح نظام الرعاية الصحية والتعليم.
وسئل ترامب عن مغزى تصريحات سابقة دعا فيها إلى انسحاب الولايات المتحدة من حلف شمال الأطلسي (الناتو) إذا لم يتم إدخال بعض التعديلات على نظامه الأساسي، فقال إن الناتو مؤسسة عفا عليها الزمن وأن الولايات المتحدة تنفق عليها مئات الملايين من الدولارات دون فائدة، في حين تواجه مخاطر الإرهاب في بقاع عديدة من العالم.
وأضاف يجب ألا نكون شرطي العالم، لدينا الكثير من المشكلات في الداخل التي يجب أن تعطى أولوية .

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com