ورد الآن
الرئيسية » العالم, عاجل » عاجل: إطلاق نار في مستشفى تابع للبحرية الأميركية في سان دييغو كاليفورنيا 

كاليفورنيا

عاجل: امريكا إطلاق نار في مستشفى تابع للبحرية الأميركية في سان دييغو بولاية كاليفورنيا والسلطات تطلب من العاملين إخلاء المستشفى.


وسان دييغو هي مدينة ساحلية تقع في جنوب ولاية كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. في عام 2005 بلغ عدد سكانها 1305736 نسمة. مساحتها 963.6 كم2. تدعى أيضاً (America’s finest city) بسبب طبيعة جوها الجميلة والمناخ الربيعي الدائم معظم أيام السنة وتعتبر سان دييغو ثاني أكبر مدينة في كاليفورنيا، وتاسع أكبر مدن الولايات المتحدة. تشتهر بمناخها المعتدل وبالشواطئ العديدة وكذلك بجسر البارون الذي يربط نصفي المدينة.

أنشأها مستعمرون إسبان وأطلقوا هذا الاسم عليها. تقع على حدود المكسيك ولذلك كانت ستنضم إداريا إلى المكسيك. يقع في سان دييغو ملعب كوالكم وهو ملعب فريق المدينة سان دييغو تشارجرز المنافس في دوري كرة القدم الأمريكية. وأيضاً ملعب بتكو بارك وهو ملعب فريق سان دييغو بادريس المنافس في دوري البيسبول الأمريكي.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com