ورد الآن
الرئيسية » العالم, مميز »  زوجة دونالد ترامب السابقة.. عنيف جنسيا واغتصبنى خلال مرضي

 زوجة دونالد ترامب 

تظهر كل يوم فضائح جديدة عن مرشح الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، والتي كان آخرها اتهام زوجته السابقة له أنه اغتصبها بقوة بعد خضوعها لعملية تجميل.
ونقل الموقع الالكترونى لصحيفة “دايلى ميل” البريطانية، عن “إيفانا ترامب” زوجة المرشح الأمريكى المحتمل للرئاسة “دونالد ترامب” فضائح جديدة حيت أتهمته بأنه عنيف جنسياً، وأنه اغتصبها بقوة وهى تعانى من الألم والمرض، بعد خضوعها لعملية تجميل فى أواخر الثمانينيات.
وأكدت إيفانا” أنه عنيف مع النساء، وأنها تطلقت منه لأنه كان يعاملها بقسوة، قائلة: “بعد خضوعى لعملية تجميل مؤلمة عام 1989جن جنونه، وقام باغتصابى وإيلامى فى جميع أنحاء جسدي”.
ومن جانبه نفي المرشح الرئاسي الأمريكي “دونالد ترامب” المزاعم التي ترددت مؤخرا عن اغتصابه لزوجته السابقة”ايفانا”،التي رفضت نفي التهمة عنه بشكل قاطع وقالت أنها أحست بـ”الانتهاك”.
وكان وثائق جديدة كشف عنها أحد الناشرين زعمت أن “دونالد ترامب” اعتدي جنسيا على زوجته السابقة “ايفانا” في عام 1989،هو ما تسبب في حرج بالغ للمشرح الرئاسي وأنصاره،ووصفوا ما جاء في الوثائق التي نشرها “هنري هارت” بأنه”ادعاءات مروعة”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com