ورد الآن
الرئيسية » العالم » سوريون يطالبون بإلغاء تأشيرة الدخول إلى تركيا

معبر-620x349
طالب ناشطون سوريون عبر وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء، بإلغاء العمل بتأشيرة دخول السوريين إلى تركيا باعتبارها المنفذ الوحيد للسوريين.
وأطلق ناشطون سوريون حملة عبر منظمة ‹آفاز› لإلغاء تأشيرة الدخول إلى تركيا، معتبرين أن «تركيا هي الدولة الوحيدة التي كانت تسمح بدحول السوريين إليها بدون تأشيرة دخول وذالك قبل 08/01/2016 وهي المنفذ الآمن لجميع السوريين حول العالم وبفرض تأشيرة دخول للسوريين فإنها تعني بأن العالم أجمع لم يعد يريدهم». مضيفين «معاً يمكننا الضغط على الحكومة التركية لتلغي تأشيرة الدخول للسوريين».
فيما اعتبر الناشط محمد صفوان من مدينة غازي عنتاب التركية في حديث لـARA News «إن السوريين لم يعد لهم خيارات بعد فرض تأشيرة الدخول إلى تركيا، وأصبحوا معتقلين في سجن سوريا الكبير، كما أن العديد من العائلات السورية فقدت احتمالية الذهاب إلى تركيا، لكن هناك معلومات من مصادر تركية أن التأشيرة ستلغى قريباً وهو ما يجب علينا السعي من أجله».


Tags:

الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com