ورد الآن
الرئيسية » العالم, مميز » إسرائيل: 2016 تبدأ بعملية إطلاق نار وقصف صاروخي

 إسرائيل 

لا تزال إسرائيل تمارس “التصفية خارج القانون” في حق الفلسطينيين، وتنشر أعمالها الإرهابية، في كل شبر في قطاع غزة، ومع لم تتوقف إسرائيل عن القتل الممنهج دون أي رقيب ولا حسيب، لتبدأ بالأمس سنة جديدة تحمل بداية من أسوأ أمنياتهم.
أعلنت الشرطة الإسرائيلية، أمس السبت، مقتل شخصين وإصابة آخرين بجروح بعدما أطلق مسلح النار لأسباب مجهولة في حانة بوسط تل أبيب، وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن عملية مطاردة قد بدأت للعثور على الشخص الذي أطلق النار قبل أن يهرب.
وأظهرت كاميرا أمنية المهاجم الذي بدا في أواخر العشرينات وهو يرتدي نظارة واقية وسترة ثقيلة ويتفقد فاكهة مجففة في متجر للأغذية الصحية بشارع ديزنجوف. ثم أخرج بعد ذلك مسدسا آليا من حقيبة الظهر ووقف على الرصيف وبدأ في إطلاق النار بشكل مكثف.
وذكر أقارب المسلح أنه من عرب إسرائيل، وزاد الحادث من التوتر بعد ثلاثة أشهر من انتفاضة “السكين” الفلسطينية. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل سقطت اليوم 5 صواريخ أطلقت من قطاع غزة على إسرائيل، ردا على الاعتداءات الغاشمة ضد الشعب الفلسطيني.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com