Home » Posts tagged with "منتخب"

Posts tagged with "منتخب"

بين وظيفته في منتخب بلجيكا، وولائه لفريق بلاده فرنسا.. قلب تييري هنري منقسم خلال مباراة نصف النهائي

بين وظيفته في منتخب بلجيكا، وولائه لفريق بلاده فرنسا.. قلب تييري هنري منقسم خلال مباراة نصف النهائي

Jul. 10 | يبدو تييري هنري هادئاً في الوقت الحالي، إلا أن حارس المنتخب الفرنسي لكرة القدم، هوغو لوريس، لخّص معاناة المهاجم الفرنسي السابق. وتأتي تصريحات...

حوَّلوه لكبش فداء.. والد أوزيل بعد مهاجمة ابنه بسبب صورة مع أردوغان: نصيحتي له أن يتخذ هذا القرار بشأن منتخب ألمانيا

حوَّلوه لكبش فداء.. والد أوزيل بعد مهاجمة ابنه بسبب صورة مع أردوغان: نصيحتي له أن يتخذ هذا القرار بشأن منتخب ألمانيا

Jul. 9 | قال والد لاعب منتخب ألمانيا، مسعود أوزيل، الأحد 8 يوليو/تموز 2018، إن نجله “تحوَّل إلى كبش فداء» عقب خروج ألمانيا من الدور الأول لكأس العالم...

رئيسة كرواتيا تخطف الأضواء بعد تأهل منتخب بلادها لنصف نهائي مونديال روسيا

رئيسة كرواتيا تخطف الأضواء بعد تأهل منتخب بلادها لنصف نهائي مونديال روسيا

Jul. 8 | سيدر نيوز – نضال العضايلة بعد تأهل المنتخب الكرواتي لنصف نهائي مونديال روسيا 2018، بعد فوزه على روسيا بضربات الترجيح، السبت 7 تموز الجاري،...

4 أسباب تجعل منتخب إنكلترا مرشحاً بقوة للفوز بكأس العالم

4 أسباب تجعل منتخب إنكلترا مرشحاً بقوة للفوز بكأس العالم

Jul. 7 | بعد الفوز المقنع على منتخب السويد 2-0 في الدور ربع النهائي، استحق المنتخب الإنكليزي التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للمرة الأولى منذ 1990 وللمرة...

بالصور.. إخلاء فندق منتخب السويد فجراً عقب إنذار بوجود حريق قبل ساعات من مباراة إنكلترا

بالصور.. إخلاء فندق منتخب السويد فجراً عقب إنذار بوجود حريق قبل ساعات من مباراة إنكلترا

Jul. 7 | استيقظ لاعبو منتخب السويد بشكل أصابهم بالفزع، السبت 7 يوليو/تموز 2018، قبل مباراتهم أمام إنكلترا في دور الثمانية بنهائيات كأس العالم لكرة القدم،...

رفضت الجلوس في مكان كبار الزوار.. رئيسة كرواتيا تسافر على متن الدرجة الاقتصادية لتشجيع منتخب بلادها في روسيا

رفضت الجلوس في مكان كبار الزوار.. رئيسة كرواتيا تسافر على متن الدرجة الاقتصادية لتشجيع منتخب بلادها في روسيا

Jul. 6 | Posted by توجهت أول رئيسة لكرواتيا، كوليندا غرابار كيتاروفيتش، إلى روسيا لتشجيع فريقها الوطني لكرة القدم في كأس العالم، وشاركت بشغف تجربتها...

منتخب رياضي من زيمبابوي يفضل النوم في العراء على فندق إقامته في تونس

منتخب رياضي من زيمبابوي يفضل النوم في العراء على فندق إقامته في تونس

Jul. 3 | قرر لاعبون من منتخب زيمبابوي للرغبي النوم في العراء بشوارع تونس بعد الشكوى من أن الفندق المخصص لهم لم يكن لائقا. ووصل الفريق الزيمبابوي إلى...

عاد للمغرب لقضاء عطلة عقب إقصاء منتخب بلاده من مونديال روسيا لكنه قتل شاباً.. أمين حارث في ورطة كبيرة

عاد للمغرب لقضاء عطلة عقب إقصاء منتخب بلاده من مونديال روسيا لكنه قتل شاباً.. أمين حارث في ورطة كبيرة

Jul. 2 | بكاء وعويل يلُفُّ مقبرة تاملالت (نواحي مراكش)، أبٌ مكلوم وأقارب متألمون يحيطون بصندوق خشبي بارد يضم بين جانبيه جثة ابنهم هشام، شاب توفّي...

شاهد مُشجِّع أرجنتيني يرمي تلفازه من نافذة منزله بعد خسارة منتخب بلاده أمام فرنسا

شاهد مُشجِّع أرجنتيني يرمي تلفازه من نافذة منزله بعد خسارة منتخب بلاده أمام فرنسا

Jul. 1 | أظهرت صورٌ مُشجِّعاً غاضباً يرمي جهاز تلفاز ضخم من الطابق الثاني. وتغلَّبت فرنسا على الأرجنتين بنتيجة 4:3 في مباراةٍ مثيرةٍ في دور الـ16 بكأس...

شابة برازيلية تلقى حتفها بعد سقوطها على كأس نبيذ أثناء احتفالها بتأهل منتخب بلادها

شابة برازيلية تلقى حتفها بعد سقوطها على كأس نبيذ أثناء احتفالها بتأهل منتخب بلادها

Jun. 30 | توفيت إحدى المشجعات البرازيليات بعد وقوعها على كأس من النبيذ كانت تحمله أثناء احتفالها بفوز منتخبها، البرازيل، على نظيره الصربي في كأس العالم. وقد...

مخطط تركي آل الشيخ لتشتيت نجوم منتخب مصر قبل مواجهة السعودية.. هكذا استغل الوزير رئيس الزمالك لتنفيذ خطته

مخطط تركي آل الشيخ لتشتيت نجوم منتخب مصر قبل مواجهة السعودية.. هكذا استغل الوزير رئيس الزمالك لتنفيذ خطته

Jun. 27 | كشف مصدر من داخل مكتب مرتضى منصور، لـعربي بوست، أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والمالك الجديد -من الباطن- لنادي الأهرام الرياضي...

سخر من منتخب روسيا وشتم لاعبيه.. ثم عاد ليعتذر بأغنية بعد الفوز على السعودية ومصر

سخر من منتخب روسيا وشتم لاعبيه.. ثم عاد ليعتذر بأغنية بعد الفوز على السعودية ومصر

Jun. 26 | أصدر كوميديان روسي أغنية جديدة يعتذر بها من لاعبي منتخب بلاده ويصفهم بـ ” الأبطال، بعد أيامٍ من إصداره فيديو موسيقي وصف فيه منتخب بلاده...

منتخب مصر يتسبب في خسارة شاب فرنسي 42 ألف يورو!

منتخب مصر يتسبب في خسارة شاب فرنسي 42 ألف يورو!

Jun. 26 | لعل المثل القائل، تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن قد ينطبق على هذه الحالة، إذ تسببت هزيمة المنتخب المصري أمام نظيره السعودي في نهائيات كأس...

فيديو.. ما حقيقة طلب مدرب منتخب بنما من المدرب الإنكليزي عدم تسجيل المزيد من الأهداف في الشوط الثاني ؟

فيديو.. ما حقيقة طلب مدرب منتخب بنما من المدرب الإنكليزي عدم تسجيل المزيد من الأهداف في الشوط الثاني ؟

Jun. 24 | انتهت مباراة منتخب إنكلترا أمام نظيره منتخب بنما، الأحد 24 يونيو/حزيران، بفوز منتخب إنكلترا بنتيجة عريضة 6-1، واحتاج المنتخب الإنكليزي لـ45...

ساوثغيت: تشكيلة منتخب إنكلترا تسرّبت؟ لا مشكلة!

ساوثغيت: تشكيلة منتخب إنكلترا تسرّبت؟ لا مشكلة!

Jun. 23 | حاول مدرب إنكلترا غاريث ساوثغيت التهوين من شأن مواجهة مع وسائل الاعلام بعد نشر صورة تظهر تشكيلة المنتخب المتوقعة ضد بنما في المجموعة السابعة...
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com