Home » Posts tagged with "التجميل"

Posts tagged with "التجميل"

تسجيلات عمليات التجميل على يوتيوب لا تتضمن عادة معلومات دقيقة

تسجيلات عمليات التجميل على يوتيوب لا تتضمن عادة معلومات دقيقة

Aug. 26 | كشفت دراسة حديثة عن أن التسجيلات المصورة عن جراحات تجميل الوجه، والتي تحصد مئات الملايين من المشاهدات على موقع يوتيوب، تقدم عادة معلومات...

كيلي جينر أصغر مليارديرة بفضل مستحضرات التجميل

كيلي جينر أصغر مليارديرة بفضل مستحضرات التجميل

Jul. 13 | ذكرت مجلة فوربس أن نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيلي جينر في طريقها إلى أن تصبح أصغر مليارديرة “عصامية” في الولايات المتحدة بفضل ازدهار...

ملهمة فن التجميل في الأردن نادية الغولة: الجمال والأناقة لمسات فنية، تحتاج لايدي فنان

ملهمة فن التجميل في الأردن نادية الغولة: الجمال والأناقة لمسات فنية، تحتاج لايدي فنان

Jul. 6 | سيدر نيوز – نضال العضايلة وراء الجمال والتجميل يلهث الإنسان، وكأنه يحتمي وراء ملامح ورتوش بالفرشاة واللون لإبراز كل ما هو جميل بالفطرة،...

كيم كارداشيان تفاجئ المتابعين بصورتها قبل عمليات التجميل

كيم كارداشيان تفاجئ المتابعين بصورتها قبل عمليات التجميل

May. 28 | فاجأت نجمة تلفزيون الواقع ​​كيم كارداشيان​ ، جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بنشر صورة لها برفقة صديقتها التي تدعى سارة...

شاهد.. عمليات التجميل تشوه مريم أوزورلي وتعرضها للسخرية‎!

شاهد.. عمليات التجميل تشوه مريم أوزورلي وتعرضها للسخرية‎!

May. 16 | تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة التركية مريم أوزورلي، قارنوا من خلالها بين شكل شفاهها حاليا، أثناء تواجدها في كواليس...

تصغير الرأس .. آخر صيحات عالم جراحات التجميل!

تصغير الرأس .. آخر صيحات عالم جراحات التجميل!

Apr. 11 | لا ندري إلى أين يأخذنا التطوّر، وكيف سيبدو العالم بعد سنوات قليلة من الآن؟ فلقد تطوّرت جراحات التجميل بشكل لا يصدّق، ولم تترك باباً إلا وطرقته،...

نجوم تعرضوا للسخرية بسبب عمليات التجميل.. ونادين نسيب نجيم الأحدث!

نجوم تعرضوا للسخرية بسبب عمليات التجميل.. ونادين نسيب نجيم الأحدث!

Mar. 23 | تعرّض عدد كبير من النجوم للسخرية من جمهورهم بعد إجرائهم عمليات تجميل، سواء أعلن النجوم عن هذه العمليات بأنفسهم، أو رصدها متابعوهم من خلال...

اعتداء وشتائم في طائرة لـMEA بين دكتور التجميل اللبناني نادر صعب وطبيب آخر.. ملف العراقية فرح القصاب لم يُقفل بعد!

اعتداء وشتائم في طائرة لـMEA بين دكتور التجميل اللبناني نادر صعب وطبيب آخر.. ملف العراقية فرح القصاب لم يُقفل بعد!

Mar. 10 | عادت قضية الشابة العراقية فرح القصاب -التي لقيت حتفها بعد إجرائها عمليات تجميل في عيادة الطبيب اللبناني نادر صعب- إلى الواجهة مجدداً، إثر...

يُمنعن من استخدام مستحضرات التجميل ويحصلن يومياً على وجبة كافيار.. هل سمعت بجيش بوتين من الفتيات؟

يُمنعن من استخدام مستحضرات التجميل ويحصلن يومياً على وجبة كافيار.. هل سمعت بجيش بوتين من الفتيات؟

Feb. 26 | تستعد مدارس بوتين العسكرية المتخصصة للفتيات لبدء تعليم الفتيات الصغار اللاتي ترتدين شرائط الشعر البيضاء المزخرفة على كيفية التعامل مع البنادق...

8 خطوات للحصول على إطلالة طبيعية دون أثر لمساحيق التجميل

8 خطوات للحصول على إطلالة طبيعية دون أثر لمساحيق التجميل

Feb. 5 | يسقط المكياج أحياناً في فخ المبالغة، فينقلب من أداة للتجميل إلى أداة تغيير، وهناك حد فاصل بين إبراز معالم الوجه، وبين تغيير المعالم كلياً....

السعوديون الأوائل بين الشعوب العربية في عمليات التجميل.. وهذه الفئات من الرجال الأكثر إقبالاً

السعوديون الأوائل بين الشعوب العربية في عمليات التجميل.. وهذه الفئات من الرجال الأكثر إقبالاً

Jan. 29 | السعوديون رجالاً ونساءً يحتلون المرتبة الأولى عربياً وفي منطقة الشرق الأوسط في الإقبال على عمليات وجراحات التجميل، حسب إحصاءات سعودية...

خدعة التخلص من السيجارة.. سر العلاقة بين عمليات التجميل والإقلاع عن التدخين

خدعة التخلص من السيجارة.. سر العلاقة بين عمليات التجميل والإقلاع عن التدخين

Jan. 19 | يبدو أن الإقلاع عن التدخين شبه مستحيل بالنسبة لكثير من المدخنين، ولكن هناك خدعة غريبة تفلح مع البعض وقد توفر ممراً إجبارياً للتوقف عن هذه...

بين التجميل والطهي والشعر.. أشهر 10 نساء عربيات على الشبكات الاجتماعية في 2017

بين التجميل والطهي والشعر.. أشهر 10 نساء عربيات على الشبكات الاجتماعية في 2017

Jan. 2 | مع نهاية عام 2017، تظل شبكات التواصل الاجتماعي، هي الأهم لشريحة كبيرة من المجتمع العربي، وخاصة صفحات الشخصيات العامة، وما يتم نشره فيها، وذلك...

لن تصدقوا من هذه النجمة قبل عمليات التجميل

لن تصدقوا من هذه النجمة قبل عمليات التجميل

Dec. 29 | تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة وصادمة للفنانة اللبنانية ليلى اسكندر. وظهرت زوجة الممثل السعودي يعقوب الفرحان، قبل خسارتها...

من هنا تحصل هدى قطان على مكياجها.. إليكِ أسعار كل مستحضرات التجميل التي تستخدمها

من هنا تحصل هدى قطان على مكياجها.. إليكِ أسعار كل مستحضرات التجميل التي تستخدمها

Dec. 28 | وكما يقول المثل “اسأل مجرب”، عندما نتحدث عزيزاتي عن المكياج وأدوات التجميل، فعلينا أن نسأل مجرباً وخبيراً ببراعة خبيرة التجميل العراقية-الأميركية...
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com