بعد فضيحة الأمير هاري…الأميرة كيت عارية الصدر تستمتع بأشعة الشمس

%Cedar News بعد فضيحة الأمير هاري...الأميرة كيت عارية الصدر تستمتع بأشعة الشمس

الاميرة كيت عارية الصدر

أثار نشر مجلة فرنسية لصور دوقة كامبريدج كيت زوجة الأمير وليام وهي عارية الصدر سخط العائلة الملكية في بريطانيا، التي سرعان ما أصدرت بيانا شديد اللهجة في ردة فعل نادرة من نوعها، نددت فيه بانتهاك الحياة الخاصة “بطريقة فظة وغير مبررة بتاتا”.
وكانت مجلة “كلوزير” الفرنسية المتخصصة في أخبار المشاهير قد نشرت في عددها رقم 379 الصادر في 14 سبتمبر/أيلول الجاري، نحو 15 صورة للزوجين كيت ووليام وهما يستمتعان بأشعة الشمس في شرفة فيلا ابن شقيق الملكة إليزابيث في جنوب فرنسا، خلال عطلة قصيرة مطلع أيلول/سبتمبر الحالي قبيل بدء جولتهما الأسيوية.
وتظهر كيت في غالبية الصور عارية الصدر وفي حالة استرخاء تستمتع خلالها بأشعة الشمس، لتعيد بذلك للأذهان صور الراحلة الأميرة ديانا (والدة وليام) التي قضت حياتها تحت عدسات رجال الإعلام منذ ارتباطها بالأمير تشارلز وحتى وفاتها في حادث سير بالعاصمة باريس مع صديقها رجل الأعمال المصري دودي الفايد عام 1997.
واعتبرت إدارة مجلة “كلوزير” بأن الصور التي نشرتها “لا تثير الصدمة” إذ أنها تظهر “امرأة شابة تعرض صدرها للشمس كما نرى ملايين النساء يفعلن على الشواطئ”.
وأعلن القصر أنه يستشير محامين فرنسيين لدرس الخيارات المتاحة في إطار هذه القضية في إعلان يعد بمثابة تحذير لوسائل الإعلام التي قد تحاول أن تحذو حذو “كلوزير”.
وتأتي هذه القضية التي شغلت الرأي العام البريطاني ووسائل الإعلام العالمية بعد ثلاثة أسابيع فقط من الفضيحة التي كان بطلها الأمير هاري شقيق وليام، حين نشرت صحيفة “ذي صن” صوره عاريا خلال سهرة في لاس فيغاس.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *


*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>