ورد الآن

خالد وعلي طراف بطلا لبنان في لعبة المواي تاي في تايلاند

حقق البطلان الدوليان الشقيقان خالد وعلي فادي طراف فوزين هامين في عالم رياضة الفنون القتالية في العالم بفوز علي بالميدالية الذهبية وخالد بالميدالية الفضية ليرفعا اسم وعلم لبنان على منصة التتويج في ارفع البطولات العالمية في لعبة (المواي تاي ) التي اقيمت في تايلاند بين 3 و 9 من الحالي بمشاركة اكثر من الف رياضي من 87 دولة.

وفي مجريات الفوز فقد فاز البطل خالد طراف بالربع النهائي على البطل الروسي سيمن دوبنين للفئة العمرية 16- 17 سنة لوزن تحت ال81 كيلوغرام، ما أهله للعب في الدور نصف النهائي وفوزه على اللاعب الاستوني الكسندر بيبا، وليحل ثانيا في البطولة اثر خسارته امام اللاعب الاوكراني شوركين ايهور ويحرز الميدالية الفضية .

اما البطل الدولي علي طراف الذي مثل الفئة العمرية 14-15 سنة لوزن ال75 كيلوغرام فقد فاز في الدور نصف النهائي على اللاعب البيلاروسي دوفييت دونغ بالضربة القاضية في الجولة الاولى ليفوز في الدور النهائي على اللاعب الكازاخي بيكسلطان بيكتاباييف محرزا الميدالية الذهبية .

اشارة الى ان البطلين الدوليين الشابين خالد وعلي ينتميان الى نادي “بيست أوف ذي بيست” في حلبا عكار الذي يديره والدهما البطل الدولي فادي طراف.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com