ورد الآن

صحيفة إسبانية: برشلونة عرض 180 مليون يورو وراتباً سنوياً لصلاح، لكنه رفض بسبب «ميسي» و»دوري الأبطال»

ذكر موقع Donbalon الإسباني أن نجم ليفربول الإنكليزي رفض عرضاً ينتقل بموجبه إلى نادي برشلونة مقابل دفع 180 مليون يورو لنادي ليفربول، وراتب سنوي للاعب قدره 22 مليون يورو.

الموقع قال إن صلاح لا يفكر في الذهاب إلى برشلونة الصيف الحالي، ليس بسبب تفضيله اللعب مع ريال مدريد، فهو لا يريد أن يكون لاعب ظل، في حين يكون ميسي هو المتصدر، ويرى أيضاً أن صلاح يعتقد بقوةٍ أن ليفربول سيفوز هذا الموسم بلقب دوري أبطال أوروبا.

قائمة المرشَّحين لجائزة الكرة الذهبية

وأعلنت مجلة “فرانس فوتبول» الفرنسية، الجمعة 21 يوليو/تموز 2018، قائمة المرشَّحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.

وشهدت القائمة وجود المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنكليزي، بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثاً إلى يوفينتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في برشلونة الإسباني.

ووفقاً لموقع المجلة الإلكتروني، فإن ضمن القائمة، رونالدو الذي تُوِّج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد عام 2018، كما كان هدافاً للبطولة.

وكذلك ليونيل ميسي، الذي تُوِّج مع برشلونة بالثنائية المحلية؛ الدوري الإسباني (الليغا)، وكأس الملك، وحصوله على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الكبرى.

أما محمد صلاح، فقد تُوِّج بالحذاء الذهبي في “البريميرليغ»، ونال جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي من النقاد والرابطة وإنكلترا.

أما الفرنسي أنطوان غريزمان، فقد فاز مع أتليتكو مدريد الإسباني بلقب الدوري الأوروبي (يوربا ليغ)، بالإضافة إلى فوزه مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم.

وحصد البلجيكي كيفين دي بروين لقب الدوري الإنكليزي (البريمرليغ) مع مانشستر سيتي، بالإضافة إلى تتويجه معه بلقب الكأس المحلية.

وضمت القائمة الكرواتي لوكا مودريتش، الذي تُوِّج مع ريال مدريد الإسباني بلقب دوري الأبطال، بالإضافة إلى حصوله على فضية المونديال، وفوزه بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم.

هذا بالإضافة إلى الفرنسي رافائيل فاران، الذي تُوِّج مع ريال مدريد الإسباني بلقب دوري الأبطال، بالإضافة إلى فوزه مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم.

وكذلك البلجيكي إيدين هازارد، الذي حصد برونزية كأس العالم في روسيا، واحتل المركز الثاني في ترتيب أفضل اللاعبين بالبطولة، وأخيراً الفرنسي نغولو كانتي، الفائز مع منتخب بلاده بلقب المونديال.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي أكثر لاعبين تُوِّجا بها برصيد 5 كرات لكل منهما، في آخر 10 سنوات.

_____________________

اقرأ أيضاً

نيمار يُعلّق على “سقوطه الكاذب» المتكرر أثناء كأس العالم، ويقول: شاهدت الفيديوهات الساخرة والنكات المتداولة

, ,
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com