ورد الآن

أندية السيدات للدرجة الأولى تطلب من إتحاد السلة تحديد صورة الموسم المقبل

عقد رؤساء وممثلو أندية كرة السلة التي تخوض فرقها بطولة لبنان للسيدات للدرجة الأولى إجتماعا في مقر نادي أنترانيك في النقاش، بحثوا خلاله وضع الفرق وأحوال الموسم المقبل، وذلك في ضوء الأزمة الإدارية التي يعيشها إتحاد اللعبة.

حضر الإجتماع كل من رئيس نادي أنترانيك ويكن جرجيان ومدير فريق السيدات طوني جانتويان، ورئيس نادي هوبس جاسم قانصو، ورئيس نادي اينرجي غازي بستاني، ورئيس نادي الشبيبة فادي تابت، وأمين سر النادي الرياضي تمام جارودي، ورئيسة لجنة كرة السلة للسيدات في نادي هومنتمن تالين خاتشادوريان ومديرة الفريق شذى نصر.

وبعد التداول وإستعراض واقع الحال، قرر المجتمعون توجيه كتاب إلى الاتحاد يطالبونه به في صورة عاجلة إعلان لائحة النخبة قبل 31 تموز الجاري، وتسديد المستحقات المتأخرة للأندية بموجب عقد النقل التلفزيوني كونها في أمس الحاجة إلى المداخيل لإعداد فرقها للموسم المقبل والتعاقد مع من يدعم صفوفها.

كما حض المجتمعون أعضاء الاتحاد على تحديد الصورة التي سيكون عليها الموسم المقبل في أسرع وقت ممكن، وذلك من ناحية إكمال دوري الدرجة الثانية لمعرفة العدد النهائي للفرق المشاركة في الدرجة الأولى، ونظام البطولة وموعد إنطلاقها وإختتامها (مع التمني ألا تتخطى مدتها أربعة أشهر)، وعدد اللاعبات الأجنيات، ضنا بحال اللعبة وفرقها.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com