Home » الرياضة, العالم اليوم, مميز » لعب مع إيران، وابتهج بصواريخ الحوثيين وحرق المملكة! تركي آل الشيخ يتجاوز كل التوقعات هذه المرة بضم لاعب سوري مثير للجدل لنادٍ سعوي
🔴 الشبيح المجرم لاعب القادسية المحترف إبراهيم عالمة يثني على الطاغية بشار الأسد
أين أدعياء الوطنية عن أمثال هؤلاء؟

أثار تعاقد نادٍ سعودي مع لاعب سوري لكرة القدم، موجة من الانتقادات لا سيما لرئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، الذي دعم انضمام اللاعب المثير للجدل إلى النادي السعودي، وذلك بدعوى معاداته للرياض.

وأمس الجمعة 22 يونيو/حزيران 2018، أعلن نادي القادسية السعودية عن ضمه لحارس المنتخب السوري، إبراهيم عالمة، وقال النادي في حسابه الرسمي على موقع تويتر: “بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة، معالي المستشار تركي آل الشيخ. حارس منتخب سوريا الدولي إبراهيم عالمة يوقع لـ القادسية”.

بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة
معالي المستشار تركي آل الشيخ @Turki_alalshikh

حارس منتخب سوريا الدولي ابراهيم عالمة يوقع لـ #القادسية
❤💛pic.twitter.com/I22YPDHShO

— نادي القادسية السعودي (@qadisiyah1967) June 21, 2018

وفور الإعلان عن ضم اللاعب الجديد، أعرب سعوديون، وسوريون معارضون للنظام عن استيائهم لضم اللاعب إلى صفوف النادي السعودي، بسبب مواقف العالمة مما يجري في سوريا، وتأييده للرئيس السوري بشار الأسد.

ونشر سوريون على الشبكات الاجتماعية صورة للاعب عالمة وهو يحمل بندقية “كلاشينكوف”، تأييداً لنظام الحكم في سوريا والعمليات العسكرية التي قامت بها قوات النظام ضد مدن سورية خارجة عن سيطرته.

ولم يتسن لـ“عربي بوست” التأكد من صحة ما تم تداوله بين المغردين حول العالمة ومعاداته للسعودية لعدم وجود حساب موثق لديه على تويتر.

السادة نادي القادسية السعودي @qadisiyah1967 : وقعتم عقد مع حارس المرمى ابراهيم عالمة وربما لا تعلمون انه مجرم حرب وسخ قتل المدنيين السوريين بحمص ويبارك الصواريخ الحوثية على المملكة وهو أحد شبيحة بشار الطائفيين والحاقدين على بلادكم قبل حقده علينا نحن السوريين.. pic.twitter.com/tzv76DxU0R

— موسى العمر (@MousaAlomar) June 22, 2018

🔴 الشبيح المجرم لاعب القادسية المحترف إبراهيم عالمة يثني على الطاغية بشار الأسد
أين أدعياء الوطنية عن أمثال هؤلاء؟ #ابراهيم_عالمة #القادسية pic.twitter.com/1zcH3Odaa2

🌋الخالدي🌋 (@Al_khaldeenn) June 23, 2018

ولم تقتصر الانتقادات والغضب على السوريين فقط، بل انتقد سعوديون أيضاً القرار ودعوا هيئة الرياضة إلى التراجع عن التعاقد معه، بدعوى أن عالمة “معروف عنه” عداؤه ومهاجمته للسعودية التي قطعت علاقتها مع النظام في سوريا منذ سنوات.

وفي أحد المنشورات التي شاركها عالمة على صفحته، مقطع فيديو لسقوط صواريخ في الأراضي السعودية أطلقها مقاتلون حوثيون. وعلق عالمة على الفيديو متشفياً بالمملكة: “حان دوركم لتشتعلوا بنار حقدكم”.

اقسم بالله هالاشكال لاتستحق العيش في بلاد الحرمين
ابراهيم عالمة يبارك اطلاق الصواريخ على المملكة@Turki_alalshikh pic.twitter.com/LYi1Z0H9fp

— Turki 🏆💙 (@Abo_k_) June 23, 2018

ابراهيم عالمه

عار علينا ان كان هالمعتوه وقعتو معه ، وجوده في المملكة و هو من اشد الكارهين لحكومتنا خطر ، الوطن اهم من النادي و مصلحته و اصلا مافيه مصلحه للنادي اذا ذا الشبيح حارس لنادينا

@Musaad_AlZamil @Albajjash @qadisiyah1967 pic.twitter.com/q6RDq5ICBP

— عبدالعزيز ‘ ALSUBAEY ‘ H (@00ahs) June 23, 2018

بعض من الصور التشبيحية ل #ابراهيم_عالمة من حسابه الشخصي على فيسبوك وبعض الشتائم الموجهه من قبله للمملكة العربية السعودية
بالإضافة الى تقرير لشبكة #زمان_الوصل حول تغريدات لعالمة على تويتر يتهجم بها على المدنيين pic.twitter.com/fl3jiVuDYs

— عبدالرحمن الخضر (@po_900) June 22, 2018

وكان اللاعب عالمة قد انتقل إلى نادي أصفهان في إيران غريمة المملكة العربية السعودية، وهو من مواليد مدينة حمص، وقد شارك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اقرأ أيضاً:

خاص: محمد بن سلمان يهدد آل الشيخ بـ “عواقب وخيمة” حال الخسارة أمام مصر.. والوزير السعودي مطمئن

المقالة لعب مع إيران، وابتهج بصواريخ الحوثيين وحرق المملكة! تركي آل الشيخ يتجاوز كل التوقعات هذه المرة بضم لاعب سوري مثير للجدل لنادٍ سعوي ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com