Home » الرياضة, العالم اليوم, مميز » مذيعو التليفزيون الأرجنتيني يقفون “دقيقة حداد” بعد سقوط ميسي ورفاقه أمام كرواتيا!
🤭

بدت خسارة الأرجنتين أمام كرواتيا 0-3 الخميس 21 يونيو/حزيران 2018، كإعلان موت لآمال “راقصي التانغو” في كأس العالم 2018.

ورغم أنه حسابياً لا يزال لدى الفريق الأرجنتيني فرصة في التأهل إلى الأدوار الإقصائية، فإن خسارته أمام كرواتيا وتعادله السابق مع آيسلندا 1-1، وضع الفريق في موقف صعب.

ويبدو أن مقدمي البرامج على التليفزيون الأرجنتيني بالغوا في رد فعلهم بعد المباراة؛ فبعد خسارة رجال جورجي سامباولي، وعدم استطاعتهم التعافي من خطأ ويلي كاباييرو، فقد نقلوا الجو الجنائزي من أرض الملعب إلى استوديو شبكة قنوات TYC الرياضية، حسبما نقلت صحيفة Daily Mail البريطانية.

Dünya Kupası’nda maçında Arjantin, Hırvatistan’a 3-0’lık skorla yenilince ülkenin önde gelen kanallarından “TyC Sports” ekranlarında bir dakikalık saygı duruşu gerçekleştirildi. #CRO #ARG #WorldCuphttps://t.co/jlB8uqfm3k pic.twitter.com/N1ff02AP9o

— SKOR (@SozcuSkor) June 22, 2018

مذيعو المحطة التلفزيونية قرروا وقوف دقيقة صمت للتعبير عن حزنهم على منتخبهم، إذ بدت التعبيرات الكئيبة على وجوه المذيعين وضيوفهم المحللين مع بسمات طفيفة أثناء محاولتهم الإبقاء على جدية وجوههم خلال دقيقة الصمت.

يحتاج ليونيل ميسي كما الأرجنتين إلى معجزة صغيرة خلال مباراتهم الأخيرة، إذ أن عليهم الفوز على نيجيريا في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الأخيرة للدور الأول.

المقالة مذيعو التليفزيون الأرجنتيني يقفون “دقيقة حداد” بعد سقوط ميسي ورفاقه أمام كرواتيا! ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com