ورد الآن

ختام الدوري اللبناني بتتويج العهد امام النجمة الاحد بغياب الجمهور

تسدل الستارة على الدوري العام اللبناني الـ 58 لكرة القدم بعد ظهر الاحد 15 نيسان، بتسليم كأس البطولة الى لاعبي العهد الذي احتفظ بلقبه للسنة الثانية تواليا، خلف ابواب موصدة في وجه الجمهور، في الملعب الرئيسي لمدينة كميل شمعون الرياضية، في المباراة الاخيرة للفريق امام وصيفه النجمة في المرحلة الـ 22 الاخيرة.

وجاء خيار تغييب الحضور الجماهيري من اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم، عقابا للعهد على نزول جمهوره الى ارض الملعب، في مباراته والاخاء الاهلي عاليه في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان الاسبوع الماضي على ملعب صيدا البلدي.

وسيحرم عشاق الفريق الاصفر الذين ارتفع عددهم في الفترة الاخيرة وناهز الستة آلاف متفرج، من الاحتفال مع فريقهم في الملعب.

وستتأجل المواجهة الجماهيرية بين النجمة والعهد الى المباراة النهائية لمسابقة كأس لبنان المقررة في 29 نيسان على ملعب المدينة الرياضية.

وقد بدأ ناشطون من جمهور النجمة منذ ايام، إعداد برامج احتفالية ترفيهية لمشجعيهم في المدرجات الرئيسية، كرفع شعارات خاصة بالنادي، واستعمال اجهزة صوت عملاقة لبث التشجيع بأغان خاصة.

ويطمح النجمة الى انتزاع لقب رسمي هذا الموسم عبر احراز مسابقة الكأس، وقبلها الى الحاق الخسارة الاولى بالعهد صاحب السجل النظيف في الدوري.

وستغيب الندية عن مباراة الاحد، كون الامور حسمت مسبقا، ولادراك الفريقين ان الموقعة الرئيسية بينهما ستكون في نهائي الكأس.

وكان الفريقان تعادلا في افتتاح الدوري على الملعب عينه 2 – 2، في مباراة تقدم فيها العهد سريعا 1 – 0، ثم أنهى النجمة الشوط الاول متقدما 2 – 1، قبل ان يدرك حسن شعيتو “موني” التعادل للعهد في الشوط الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وسيمثل الفريقان لبنان في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي للموسم المقبل، كما سيخوضان المباراة النهائية لكأس السوبر التي تمهد لانطلاق الموسم الرسمي اللبناني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com