ورد الآن
الرئيسية » الرياضة » دورة التدريب الاسيوية لكرة القدم C Level في النبطية

أقام الإتحاد الآسيوي لكرة القدم والإتحاد اللبناني لكرة القدم وباهتمام من رئيس الإتحاد المهندس هاشم حيدر، دورة التدريب الاسيوية Level “C” في مركز كامل يوسف جابر الثقافي الإجتماعي في النبطية وملعب كفرجوز في النبطية، شارك فيها 22 متدربا من الأندية والمناطق الجنوبية وقد ساهم في اعدادها منسق الدورة حسين ديلاتي باشراف المحاضر الأسيوي باسم محمد، بالاضافة إلى المحاضرين جهاد محجوب ويزبك يزبك.

اختتمت الدورة بلقاء مع النائب ياسين جابر الذي ألقى كلمة حيا فيها جهودهم “في سبيل تنمية وتشجيع رياضة كرة القدم في لبنان”، معلنا “فتح أبواب المركز أمام الرياضيين من منطقة النبطية والجنوب”.

وقال: “نحتاج في لبنان الى جيل رياضي واع والى جيل الشباب الذي يشكل المدماك الاساس والركيزة الصلبة لبناء الاوطان، ونحتاج لكم ولامثالكم لشد ازر بعضكم بعضا ولتكونوا النواة في حماية لبنان من الاخطار التي تتهدده ومن المؤامرات التي تحاك له تلك الاخطار والمؤامرات التي يقف بوجهها جيشنا اللبناني وقوانا الامنية والذين حققوا إنجازات أمنية أخيرا لصالح الوطن وكي يبقى امنا ومستقرا ومعافى”.

كما ألقى منسق الدورة حسين ديلاتي كلمة باسم الاتحاد شاكرا فيها النائب ياسين جابر لدعمه وتشجيعه هواية الرياضة ولا سيما لعبة كرة القدم، ومركز كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي أيضا على استضافته لهذه الدورة مدة شهر في قاعاته.

وفي الختام سلم الديلاتي والمحاضر باسم محمد درعا تقديرية إلى النائب جابر الذي سلم بدوره معهما شهادات المشاركة على للمتدربين.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com