ورد الآن
لإرسال خبر: info@cedarnews.net | +961 3 120268
الرئيسية » الرياضة » اسماء اللائحة الرسمية لمنتخب لبنان للركبي ليغ في كأس العالم للعبة المقرر في استراليا

اعلن الجهاز الفني لمنتخب لبنان الوطني للركبي ليغ عن لائحته الرسمية التي تضم 24 لاعبا للمشاركة في كأس العالم للعبة المقررة في أستراليا ونيوزيلندا وبابوا غينا الجديدة، ما بين 26 تشرين الاول و2 كانون الاول المقبلين. وسيواجه منتخب “بلاد الأرز” في مجموعته الاولى فرنسا وإنكلترا وأستراليا المضيفة، في مجموعة صعبة جدا. ويشارك في هذه المسابقة 14 منتخبا قسمت 4 مجموعات كالآتي: المجموعة الاولى: أستراليا وإنكلترا وفرنسا ولبنان. المجموعة الثانية: نيوزيلندا وساموا واسكتلندا وتونغا. المجموعة الثالثة: بابوا نيو غينيا وويلز وإيرلندا. المجموعة الرابعة: فيجي وألولايات المتحدة وإيطاليا. وتتأهل 3 منتخبات من كل من المجموعتين الاولى والثانية ومنتخب واحد من كل من المجموعتين الثالثة والرابعة إلى الدور ربع النهائي.

وقال المدير الفني براد فيتلر أن الجهاز الفني: “وضع اللاعبين أمام مسؤولياتهم لان لبنان وقع في مجموعة نارية، وأن الجالية اللبنانية الكبيرة في أستراليا ستكون داعما أساسيا للمنتخب في لقاءاته الثلاثة المرتقبة”.

واشار الى ان “المنتخب بدأ استعداده على أن يخوض مباراة دولية مقررة نهاية الاسبوع في سيدني”.

اما لائحة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم فهم: روبي فرح (كابتن)، وميتشيل موزس (نائبا للكابتن)، وأندرو قزي، وجايمي كلارك، وأحمد اللاز، وكريس صعب، ونيك قسيس، ومايكل ليشع، وريمون مجللي، وريمون سباط، وبلال معرباني، وعباس مسكي، وأنطوني ليون، وتيم مناع، وآدم دويهي، وداني بركات، وميتشيل معماري، والياس سكر، وأليكس طوال، وجليل درباس، وجايمس الياس، ورييس روبنسون، وجايسون وهبي، وترافيس روبنسون.

ويخوض لبنان لقاءه الاول ضد فرنسا في 29 تشرين الاول 2017 على ملعب كانبيرا، ثم يواجه إنكلترا في 4 تشرين الثاني على ملعب سيدني، على أن يلتقي أستراليا المضيفة في 11 منه على ملعب سيدني أيضا.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com