الرئيسية » الرياضة, مميز » دورة في رماية البندقية الهوائية في برغون الكورة


استضاف نادي الرماية SWAT Shooting Club، بالتعاون مع Air Rifle Libanon، الدورة الأولى في الشمال في رماية البندقية الهوائية، والتي اطلق عليها اسم “ملك الرماية”، في حقل مخصص لهذا النوع من الرماية في برغون، بمشاركة ما يقارب الخمسين شخصا من نخبة الرماة في لبنان، في حضور حشد من المشجعين.

وجرت الدورة في اجواء حماسية على ثلاث مسافات 50 مترا و75 مترا ومسافات متنوعة. وجاءت نتائجها على الشكل التالي:

فاز بالمرتبة الأولى بالرمي على مسافة 75 م فادي كيوان من بندقية FX BOSS 30. وبالمرتبة الثانية زياد ابو عرجة من بندقية DaystateAirwolf.22، وبالمرتبة الثالثة سليمان عين من بندقية FX Verminator. 25.

وفاز بالمرتبة الأولى بالرمي على مسافة 50 م فادي بو حمدان من بندقية Daystate Wolverine 2.22، وبالمرتبة الثانية مروان رحال من بندقية FX Royal .22، وبالمرتبة الثالثة ميشال بدور من بندقية RAW.22.

وفي الرمايات السريعة فاز بالمرتبة الأولى زياد ابو عراج من بندقية Daystate Airwolf.22، وبالمرتبة الثانية جوني غالب من بندقية FX Wildcat.22، وبالمرتبة الثالثة مروان رحال من بندقية FX Wildcat.22.

حكم الدورة كل من ربيع الايوبي، شحادة معلوف وليسلي نهرا.

واكد شحادة على اهمية هذه الدورة “التي تفتح المجال للتعارف بين الشبان من مختلف المناطق”. وشكر للنادي استضافته كما شكر الرعاة.

وعبر رئيس النادي ربيع الايوبي عن فخره الكبير باستضافة هذه الدورة، على مستوى لبنان، بعد ان اقيمت في شتورا. وتناول اهمية هذه الرماية من الناحية الثقافية والحضارية.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com