ورد الآن
الرئيسية » الرياضة » دورة الشهيد ميمون زرزور بكرة الطاولة لنادي الارشاد الرياضي شحيم

 ميمون زرزوراقليم الخروب – نظم نادي الارشاد الرياضي “دورة الشهيد الشيخ ميمون زرزور” لكرة الطاولة في مركز الدعوة الاسلامي في شحيم، في حضور رئيس بلدية شحيم زيدان الصغير، رئيس لجنة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد سعيد عويدات، رئيس مخاتير الشوف المختار محمد شعبان، اعضاء المجلسين البلدي والاختياري، وشخصيات.
افتتحت الدورة بحفل خطابي بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ حسن الألطي، ثم القى مدرب كرة الطاولة في نادي الارشاد الكابتن عبد الوهاب الحاج شحادة كلمة اعتبر فيها أن إطلاق اسم الشهيد الشيخ ميمون زرزور على الدورة “جاء نزولا عند رغبة النادي، علها تكون بداية لمرحلة جديدة من العمل الرياضي في شحيم”.

ثم كانت كلمة رئيس مكتب شحيم في “الجماعة الاسلامية” الشيخ احمد سعيد فواز الذي قال: “ها نحن اليوم في ذكرى الشيخ ميمون زرزور، واقفون في عقر انجازاتك نكمل مسيرتك، ما زلت في كيان كل منا، كنت تاريخا وحاضرا وستبقى حاضرا فينا ابدا”.

ثم وزع رئيس النادي امين شحادة ميداليات تحمل صورة زرزور على الحضور، ودرعا تقديرية للمدرب الكابتن عبد الوهاب الحاج شحادة.

بعدها اطلق رئيس بلدية شحيم ورئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد سعيد عويدات الطابة الاولى ايذانا ببدء الدورة.

وتوالى المشاركون في الدورة على اللعب، وانتهت بالنتائج التالية:
فئة القدامى: المركز الأول عمر شعبان، المركز الثاني عبد الوهاب الحاج شحادة، المركز الثالث محمد درويش.

وعن فئة الشباب: المركز الاول حسن القعقور، المركز الثاني حسن الالطي، المركز الثالث سعيد عويدات.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com