ورد الآن
الرئيسية » الرياضة » «اللبناني» يبدأ الاستعداد لمواجهة كوريا الشمالية

بدأ منتخب لبنان لكرة القدم، امس، تدريباته استعدادا للمباراة مع كوريا الشمالية في 10 الجاري، على ملعب مدينة «كميل شمعون» الرياضية، في اطار تصفيات الدور الحاسم المؤهل الى نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وكان المدير الفني للمنتخب اللبناني، المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، استدعى 22 لاعبا، هم: مهدي خليل، عباس حسن، محمد طه، قاسم الزين، محمد زين طحان، معتز بالله الجنيدي، نصار نصار، علي حمام، نور منصور، جوان أومري، جاد نور الدين، أحمد جلول، نادر مطر، ربيع عطايا، حسن شعيتو، هيثم فاعور، سمير أياس، محمد حيدر، غازي حنيني، حسن معتوق، حسن سعد (سوني) وهلال الحلوة.

ويلتحق لاعبو النجمة والأنصار بالتدريب، اليوم، بعد خوضهم مباراة فريقيهما، امس، ضمن المرحلة الثالثة من الدوري. ويدخل المنتخب معسكرا بعد ظهر غد، يستمر حتى موعد المباراة.

وعلى صعيد نتائج الدوري اللبناني، حقق طرابلس انتصاره الأول في المسابقة، بقيادة المدرب الجديد الألماني ثيو بوكير، بعدما حوّل تأخره بهدف امام الصفاء إلى فوز 2 – 1، ضمن المرحلة الثالثة.

ومنح محمد جعفر التقدم للصفاء (15)، وأدرك غازي الحسين التعادل لطرابلس بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء (45)، ثم سجل البرازيلي تياغو دو اميرال هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة، ليرتفع رصيد الفائز إلى أربع نقاط، وهو رصيد الخاسر نفسه.

 

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com