ورد الآن
الرئيسية » الرياضة » مباراة برشلونة و لاس بالماس بث مباشر اليوم الاحد 1-10-2017 بطولة الدوري الإسباني

برشلونة و لاس بالماس

مباشر إقامة مباراة برشلونة ولاس بلماس دون جمهور.. مباراة برشلونة و لاس بالماس بث مباشر اليوم الاحد 1-10-2017 بطولة الدوري الإسباني, مباشر إقامة مباراة برشلونة ولاس بلماس دون جمهور.. مباراة برشلونة و لاس بالماس بث مباشر اليوم الاحد 1-10-2017 بطولة الدوري الإسباني.

وتعيش كاتالونيا حالة من الفوضى بعد محاولات الشرطة لمنع قيام الاستفتاء حول استقلال كاتالونيا مما تسببمباشر إقامة مباراة برشلونة ولاس بلماس دون جمهور.. مباراة برشلونة و لاس بالماس بث مباشر اليوم الاحد 1-10-2017 بطولة الدوري الإسباني,  بصدامات كثيرة مع الكاتالونيين وزاد من حدة التوتر.

كشفت تقارير إسبانية تعليق مباراة برشلونة ولاس بالماس بالدوري الإسباني، التي كان مقررا لها اليوم الأحد في تمام الساعة (16:15) مساءً لأسباب أمنية.

ويقوم الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة في الوقت الحالي بإجراء عمليات الإحماء، تحسبًا لخوض المباراة.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن برشلونة يرفض من جانب واحد خوض المباراة، وطلب رسميًا من الاتحاد الإسباني تعليقها، بسبب الأحداث التي نشبت حول استفتاء استقلال كتالونيا.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن كل من الاتحاد الإسباني ورابطة “لا ليجا” يقومان بتقييم الحالة، وبالإضافة إلى ذلك، علق الاتحاد الكاتالوني جميع أنشطة كرة القدم في الإقليم.

ولفتت “ماركا” إلى أن لاعبي الفريق الكتالوني أخطروا رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو أنهم يريدون لعب المباراة، وأكدن “موندو ديبورتيفو” أن المباراة قد تقام بدون حضور جماهيري.

ويعد الاتحاد الإسباني هو المعني بالبت في تأجيل المباراة من عدمه، وليس رابطة الدوري الإسباني.

وكان لاس بالماس أعلن في بيان له أن رابطة الدوري وافقت على أن يلعب المباراة بقمصان مطبوع عليها علم إسبانيا تعبيرًا من النادي عن رفضه لاستفتاء الإقليم ذاتي الحكم.

ويتواجد لاعبو لاس بالماس حاليًا في أرضية ملعب “كامب نو” بشكل طبيعي، استعدادًا لخوض المباراة، في الوقت الذي لم يعلن فيه برشلونة حتى الآن تشكيل البرسا رسميًا.

وكانت حكومة إقليم كاتالونيا، أعلنت عبر حسابها الرسمي على تويتر، أن 337 شخصا أصيبوا من جراء “عنف شرطة الدولة الإسبانية” مع الناخبين الذين يدولون بأصواتهم.

مباشر مباراة برشلونة و لاس بالماس بث مباشر اليوم الاحد 1-10-2017 بطولة الاتحاد الافريقي

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com