ورد الآن
الرئيسية » الرياضة » مباشر مباراة سموحة و زيسكو يونايتد الجمعة 30–6–2017 الكونفدرالية الإفريقية

 سموحة و زيسكو يونايتد

 نقدم لكم بارة سموحة وزيسكو الزامبي  ZESCO United vs Smouha , ضمن مباريات المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا الجمعة  الساعة السادسة مساء على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

فريق سموحة يدخل المباراة وفى جعبته 4 نقاط يتذيل بها ترتيب مجموعته التى يتصدرها الهلال الأبيض السودانى برصيد 7 نقاط فيما يحتل ريكرياتيفو الأنجولى المركز الثانى برصيد 6 نقاط ،وبنفس الرصيد يأتى زيسكو الزامبي فى المركز الثالث بفارق الأهداف.

 المدير الفنى لسموحة مؤمن سليمان طالب اللاعبيبتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آمال الفريق السكندرى فى التـأهل لدور الثمانية على الرغم من اعتراف سليمان بصعوبة موقف فريقه بسبب كثرة الإصابات وقوة الفريق المنافس.

موعد مباراة سموحة وزيسكو الزامبي فى الكونفدرالية

المباراة في السادسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب، عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5، مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء.

ويتذيل سموحة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، ولا بديل له عن الفوز إذا ما أراد الاستمرار في المسابقة والتأهل للدور المقبل.

ويحتل زيسكو المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط، متأخرا بفارق الأهداف عن ريكرياتيفو الأنجولي صاحب المركز الثاني، بينما يتصدر هلال الابيض السوداني المجموعة برصيد 7 نقاط.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com