ورد الآن
الرئيسية » الرياضة » الشانفيل: كان على الحكام تخسير التضامن لأن جمهوره اعتدى على لاعبينا وتسبب بتعطيل المباراة

استنكر نادي المريميين- شانفيل، في بيان “ما تعرض له لاعبوه واقاربهم من اعتداء بالضرب والشتائم من جمهور نادي التضامن تحت انظار اداريي وأحد داعمي هذا النادي، خاصة ان الداعم وأحد الاداريين هما أعضاء في اتحاد كرة السلة”، مبديا أسفه لما اعتبره “مخالفة حكام تلك المباراة المادة 150 من النظام العام للاتحاد والتي تنص بوضوح على ان اي جمعية يتسبب جمهورها بتعطيل اللقاء يتم تخسيرها المباراة”.

وأعلن النادي أنه يضع “بتصرف الاتحاد جواب مراقب تلك المباراة: “من سيحميني ويحمي الحكام بحال تطبيقنا لتلك المادة” وذلك ردا على سؤال توجه به اداري نادينا روي عبود: “ماذا تنتظرون لتطبيق المادة 150 بعد توقف المباراة لأكثر من خمسين دقيقة بسبب اجتياح جمهور التضامن لأرض الملعب”.

وشكرت ادارة النادي “مسارعة الأمين العام للاتحاد شربل رزق والعضوين ياسر الحاج وادي ابو زخم على حماية لاعبينا والجهاز الفني من الهجوم الشرس الذي تعرضوا له عند اجتياح جمهور التضامن أرض الملعب”.

وختم النادي بيانه بالاشارة إلى ان لجنته الادارية ستبقي اجتماعاتها مفتوحة “لمواكبة كل جديد على هذا الصعيد واتخاذ الموقف المناسب على ضوئه”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com