ورد الآن
الرئيسية » الرياضة » مباشر مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد الإثنين 13-3-2017 كأس الإتحاد الإنجليزي


 تشيلسي و مانشستر يونايتد

Chelsea vs Manchester United

مباشر مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد الإثنين 13-3-2017 كأس الإتحاد الإنجليزي, تشيلسى متصدر الدوري الإنجليزي يستضيف مانشستر يونايتد مساء اليوم، الاثنين، فى ختام منافسات الدور ربع النهائى لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى. تشيلسي و مانشستر يونايتد.

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم 13-3-2017 في كأس الإتحاد الإنجليزي, Chelsea  Manchester United يفتقد مانشستر يونايتد جهود مهاجمه السويدي زالاتان ابراهيموفيتش بسبب الايقاف، بعدما وجّه ضربة بالكوع إلى مدافع بورنموث تايرون مينجز خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين الاسبوع الماضي بالدورى الإنجليزى وهو ما تم اعتباره “سوء سلوك” من جانب اللاعب. مباشر مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد الإثنين 13-3-2017 كأس الإتحاد الإنجليزي.

 

مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد الإثنين 13-3-2017 كأس الإتحاد الإنجليزي يستضيف ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي في العاصمة لندن بإنجلترا اليوم مباراة قمة انجليزية كبيرة عندما يحل الشياطين فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا علي البلوز تشيلسي في قمة كبيرة يسعي من خلالها الفريقين خطف بطاقة العبور الي نصف نهائي الكأس في ويمبلي مباراة كبيرة منتظرة الليلة في لندن وذلك ضمن مباريات دور ربع النهائي في منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2017 ,  مباشر مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد الإثنين 13-3-2017 كأس الإتحاد الإنجليزي.

 

مباشر تشيلسي و مانشستر يونايتد الإثنين 13-3-2017 كأس الإتحاد الإنجليزي  يستضيف ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي في العاصمة لندن بإنجلترا اليوم مباراة قمة انجليزية كبيرة عندما يحل الشياطين فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا علي البلوز تشيلسي في قمة كبيرة يسعي من خلالها الفريقين خطف بطاقة العبور الي نصف نهائي الكأس في ويمبلي مباراة كبيرة منتظرة الليلة في لندن وذلك ضمن مباريات دور ربع النهائي في منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2017 ,  مباشر مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد الإثنين 13-3-2017 كأس الإتحاد الإنجليزي.

 

 

 


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com