ورد الآن
الرئيسية » الرياضة, مميز » ادارتا النجمة والانصار: نجاح المباراة الاحد مرتبط بتجاوب ووعي الجمهور

عقدت ادارتا النجمة والأنصار اجتماعا تنسيقيا لبحث الاجراءات التنظيمية للمباراة التي ستجمعهما يوم الأحد على ملعب صور البلدي وفي تمام الساعة الثالثة عصرا. 

حضر الاجتماع الذي عقد برعاية الاتحاد اللبناني لكرة القدم، ممثلا بأمينه العام جهاد الشحف، عن النجمة الأمين العام سعدالدين عيتاني ومدير النادي محمد الإدلبي وعن الأنصار أمينه العام اسماعيل محمود ومدير النادي بلال فراج ومدير العلاقات العامة في النادي محمود ابو النجا.

وأكد ممثلو الناديين في بيان “متانة وودية العلاقة بين النجمة والأنصار وأن هذا اللقاء هو لقاء رياضي بإمتياز وهو ليس اول لقاء كما لن يكون الأخير بينهما، وان ادارتي الناديين ستقومان بتحديد مراكز بيع البطاقات عبر صفحاتهما الرسمية لاحقا بعد تبلغهما قرار القوى الأمنية بمنع بيع البطاقات على أبواب الملعب”. 

كما طلبت ادارتا الناديين من الجمهور “التعاون التام مع القوى الأمنية من أجل سلامتهم وحسن سير المباراة، خصوصا بعد تأكيد القوى الأمنية على حزمها وجديتها في قمع أي محاولة شغب ممكن ان تحصل من أي شخص كان”. 

وأكد المجتمعون على ان “نجاح المباراة مرتبط بتجاوب ووعي الجمهور متمنين ان يكون التشجيع حضاريا ورياضيا بحتا، كما دعت روابط الجماهير في الناديين لعقد اجتماع تنسيقي في ما بينها”.

اضاف البيان:”تبلغت إدارة الناديين من الاتحاد قراره باقفال المنصة الرئيسية وتخصيصها للصحافيين حصرا كذلك الدرجة الأولى ، وسيجلس إداريو الناديين مع جماهيرهما على المدرجات، وتنظيما لسهولة بيع البطاقات فقد تم تخصيص البطاقات ذات اللون الأزرق لجمهور نادي النجمة ، والبطاقات ذات اللون الأخضر لجمهور نادي الأنصار، وتنظيما لعملية خروج الجمهورين بعد انتهاء المباراة وتسهيلا لعمل القوى الأمنية فقد قررت هذه القوى خروج جماهير فريق الأنصار أولا يتبعه جمهور نادي النجمة بعد ربع ساعة.

وشكرت إدارتا الناديين القوى الأمنية والاتحاد اللبناني لكرة القدم على جهوده في رعاية اللعبة، كما توجهت بالشكر الى بلدية صور لإستضافتها هذا اللقاء على ملعبها. 

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com