ورد الآن
الرئيسية » الرياضة » مباشر مباراة ليون و اي زد الكمار اليوم مباشر الخميس 23/2/2017 الدوري الاوروبي

 ليون و اي زد الكمارمباشر مباراة ليون و اي زد الكمار

مشاهده مباراه ليون و اي زد الكمار اليوم مباشر 23/2/2017 lyon vs alkmaar, لدى اي زد الكمار مهمة صعبة في هذه المباراة، وتبدو كأنها المهمة المستحيلة. كل ما تحتاجه ليون هو الدفاع، حتى لو أنهم لم يحققوا اي هدف، فإن النصر حليفهم, لدى اي زد الكمار مهمة صعبة في هذه المباراة، وتبدو كأنها المهمة المستحيلة. كل ما تحتاجه ليون هو الدفاع، حتى لو أنهم لم يحققوا اي هدف، فإن النصر حليفهم, لدى اي زد الكمار مهمة صعبة في هذه المباراة، وتبدو كأنها المهمة المستحيلة. كل ما تحتاجه ليون هو الدفاع، حتى لو أنهم لم يحققوا اي هدف، فإن النصر حليفهم,
لدى اي زد الكمار مهمة صعبة في هذه المباراة، وتبدو كأنها المهمة المستحيلة. كل ما تحتاجه ليون هو الدفاع، حتى لو أنهم لم يحققوا اي هدف، فإن النصر حليفهم.

لدى اي زد الكمار مهمة صعبة في هذه المباراة، وتبدو كأنها المهمة المستحيلة. كل ما تحتاجه ليون هو الدفاع، حتى لو أنهم لم يحققوا اي هدف، فإن النصر حليفهم, lyon alkmaar قال رئيس ليون جان ميشيل أولاس إنه لن يمنع لاعبي فريقه من الرحيل إن أراد أحدهم خوض تجربة جديدة ووصل العرض المناسب من أجله.

لدى اي زد الكمار مهمة صعبة في هذه المباراة، وتبدو كأنها المهمة المستحيلة. كل ما تحتاجه ليون هو الدفاع، حتى لو أنهم لم يحققوا اي هدف، فإن النصر حليفهم, لدى اي زد الكمار مهمة صعبة في هذه المباراة، وتبدو كأنها المهمة المستحيلة. كل ما تحتاجه ليون هو الدفاع، حتى لو أنهم لم يحققوا اي هدف، فإن النصر حليفهم, لدى اي زد الكمار مهمة صعبة في هذه المباراة، وتبدو كأنها المهمة المستحيلة. كل ما تحتاجه ليون هو الدفاع، حتى لو أنهم لم يحققوا اي هدف، فإن النصر حليفهم.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com