الرئيسية » الرياضة » مباشر مباراة برشلونه و اتلتيك بيلباو بث مباشر الاربعاء 11-1-2017 كاس اسبانيا

برشلونه و اتلتيك بيلباو

يستضيف ملعب الكامب نو اليوم الأربعاء 11/10/2017 منافسات كأس ملك إسبانيا في دور 16 في مباراة العودة بين فريقي برشلونة واتليتك بلباو، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة واتليتك بلباو.
برشلونة وأتلتيك بلباو الإياب اليوم الأربعاء 11-1-2017 فى ذهاب دور الستة عشر فى بطولة كأس ملك أسبانيا التى تشهد مباراة أخرى قوية فى نفس الدور غدا بين ريال مدريد على ملعب رامون سانشيز مع فريق إشبيلية بعد أن إنتهت المباراة بينهما فى الذهاب بفوز الريال بثلاثية دون رد، بينما تقام مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم على ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة المتسلح بعاملى الارض والجمهور الكبير المساند له من أجل تحقيق الفوز على فريق بيلباو وتعويض خسارته فى مباراة الذهاب، موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم فى تمام الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكه المكرمة.
تقام مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في تمام الساعة الـ10,15 على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني، في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز أتلتيك بيلباو بثمانية مقابل هدف على ملعبه، ليصعب المهمة على البارسا في لقاء اليوم.
ستبدأ مباراة برشلونة وأتلتيكو بلباو في كأس ملك اسبانيا، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل بتوقيت الأمارات، الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر اليوم الأربعاء يوتيوب في كأس ملك إسبانيا مباشر مباراة برشلونه و اتلتيك بيلباو بث مباشر الاربعاء 11-1-2017 كاس اسبانيا.Barcelona vs Athletic Bilbao.
برشلونة يسعى اليوم بقيادة الإسباني لويس انريكي لمصالحة جماهيره في مباراة اليوم، كما يسعى أيضا لتحقيق الفوز الأول للنادي الكتالوني في العام الجديد، حيث لعب الفريق الكتالوني مباراتين خسر في أولهما، وتعادل في ثانيهما، ويسعى انريكي لاستعادة مستوى الفريق الغائب تماما رغم اكتمال العدد، بينما يحاول اتليتك بلباو في مباراة اليوم لأن يحقق المفاجأة ويستغل تراجع مستوى الفريق الكتالوني في مباراة اليوم ويتأهل إلى الدور المقبل في المسابقة.
برشلونة وبيلباو الاياب، كلا اللفريقين يسعوا الى تحقيق الفوز اليوم من أجل العودة الى مسار الانتصارات مرة أخرى بعد أن تعادل كليهما فى آخر مبارياتهم فى الدورى الاسبانى حيث تعادل برشلونة خارج ملعبه امام فياريال بهدف لكل فريق بينما بيلباو تعادل سلبيا على ملعبه مع الافيس.

كانت مباراة الذهاب بين برشلونة وأتليتك بلباو فى الدور ال16 من كأس ملك إسبانيا قد إنتهت بفوز بلباو بهدفين مقابل هدف وحيد للبرسا، أحرز هدفى بلباو الاعبين زوبيلديا وويليامس بينما أحرز هدف البارسا الوحيد النجم ليونيل ميسى.
الاربعاء 11-1-2017
توقيت المباراة: 8:15 توقيت جرينتش \ 9:15 توقيت الجزائر وتونس\ 10:15 توقيت مصر والاردن \ 11:15 توقيت مكة المكرمة \ 12:15 توقيت دبى.
تشكيلة برشلونة أمام اتلتيك بلباو قد تشهد غياب بعض العناصر لعل أبرزها الحارس الهولندي ياسب رسيليسين الذي تعرض للأصابة في قدمه اليسرى ولن يكون قادراً على المشاركة في لقاء اليوم الاربعاء، في حين ستكون صفوف أتلتيك بلباو مكتملة خلال اللقاء بتواجد أغلب العناصر الفعالة في تشكيلة الفريق الباسكي.

ويمر فريق برشلونة بمرحلة صعبة على مستوى نتائج الفريق في الفترة الأخيرة حيث تعثر الفريق الأخير امام فياريال بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق جعل جماهير الفريق الإسباني تخشى مستقبل النادي خاصة بعد أرتفاع معدل أعمار أغلب لاعبيه المميزين، وأبتعاد الفريق نسبياً عن المنافسة على لقب الليغا هذا الموسم بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد مع تبقي لقاء مؤجل للأخير.

يواجه برشلونة مشاء اليوم نظيره فريق أتليتك بيلباو , وذلك ضمن إياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” كامب نو ” .

وكان مباراة الذهاب قد إنخت بخسارة برشلونة 2-1 ,

مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر اليوم، يستضيف اليوم فريق برشلونة الإسباني نظيره اتليتك بلباو في مباراة مرتقبة وقوية ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا في دور 16 في مباراة العودة في المسابقة، حيث يلعب فريق برشلونة مباراة اليوم من أجل تعويض الخسارة التي مني بها في مباراة الذهاب، وقد خسر برشلونة أمام اتليتك بلباو في مباراة العودة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيك بلباو مباراة برشلونة اليوم مباراة برشلونة واتلتيك بلباو مباراة برشلونة وبلباو موعد برشلونة واتلتيك بلباو.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com