ورد الآن
الرئيسية » الرياضة » مباشر مباراة فياريال و ريال سوسييداد بث مباشر الاربعاء 11-1-2017 كاس اسبانيا 2017

فياريال و ريال سوسييداد

كأس ملك أسبانيا - 2016 / 2017
كأس ملك أسبانيا – 2016 / 2017 – دور الـ16 مباشر مباراة فياريال و ريال سوسييداد بث مباشر الاربعاء 11-1-2017 كاس اسبانيا 2017, مباشر مباراة فياريال و ريال سوسييداد بث مباشر الاربعاء 11-1-2017 كاس اسبانيا 2017.

يواجه نادي فياريال، منافسه نادي ريال سوسيداد، في مباراة صعبة ضمن منافسات دور الـ16 بكأس إسبانيا، على ملعب السيراميك وسط جمهور فياريال، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. مباشر مباراة فياريال و ريال سوسييداد بث مباشر الاربعاء 11-1-2017 كاس اسبانيا 2017.ويسعي فياريال للانتقام من الفريق المنافس بعد هزيمته بمباراة الذهاب بنتيجة “3-1″، وتعويض تلك الخسارة على ملعبه بين تشجيع جمهوره له، بالإضافة إلى تعادله الإيجابي مع نادي برشلونة بالدوري الإسباني.

وعلى الوجه الآخر، يدخل ريال سوسيداد بمعنويات قوية للفوز بالمباراة، والحفاظ على نتيجة الجوله الأولى بعدم إحراز فياريال في شباكه أي أهداف للصعود إلى دور ربع النهائي بالكأس الإسباني. مباشر مباراة فياريال و ريال سوسييداد بث مباشر الاربعاء 11-1-2017 كاس اسبانيا 2017.

يواجه نادي فياريال، منافسه نادي ريال سوسيداد، في مباراة صعبة ضمن منافساتدور الـ16 بكأس إسبانيا، على ملعب السيراميك وسط جمهور فياريال، في تمام الثامنةمساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعي فياريال للانتقام من الفريق المنافس بعد هزيمته بمباراة الذهاب بنتيجة “3-1″، وتعويض تلك الخسارة على ملعبه بين تشجيع جمهوره له، بالإضافةإلى تعادله الإيجابيمع نادي برشلونة بالدوريالإسباني.

وعلى الوجه الآخر، يدخل ريال سوسيداد بمعنويات قوية للفوز بالمباراة، والحفاظ على نتيجة الجوله الأولى بعدم إحراز فياريال في شباكه أي أهداف للصعودإلى دور ربع النهائي بالكأس الإسباني.

مباراه فياريال وريال سوسييداد اليوم مباشر,مباراه فياريال وريال سوسييداد اليوم فياريال وريال سوسييداد اليوم مباشر فياريال وريال سوسييداد اليوم فياريال وريال سوسييداد اليوم مباشر فياريال وريال سوسييداد.

 

 

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com