ورد الآن
الرئيسية » الرياضة » مباشر مباراة بوردو و جانجون بث مباشر الاربعاء 11-1-2017 كاس فرنسا 2017

بوردو و جانجون

مباشر بوردو و جانجون بث مباشر الاربعاء 11-1-2017 كاس فرنسا 2017, مباراة بوردو و جانجون بث مباشر الاربعاء 11-1-2017 كاس فرنسا 2017, مباشر مباراة بوردو جانجون بث مباشر الاربعاء 11-1-2017 كاس فرنسا 2017, مباشر مباراة بوردو و جانجون مباشر الاربعاء 11-1-2017 كاس فرنسا 2017.
مشاهده مباراه بوردو وجانجون بث مباشر اليوم 11-1-2017 مباراه بوردو وجانجون بث مباشر كاس فرنسا 11-1-2017, مباراه بوردو وجانجون اليوم مباشر, مباراه بوردو وجانجون اليوم بوردو وجانجون اليوم مباشر بوردو وجانجون اليوم بوردو وجانجون اليوم مباشر,بوردو وجانجون.

الأربعاء الموافق 11 من شهر يناير 2017 ، جدول المباريات اليوم كما قررتها لجنة كورة القدم واللجنات المنظمة للمباريات فى كل مكان حول العالم، حيث يتقابل عدد من الفرق المختلفة والقوية لإستكمال طريقهم نحو البلوغ نحو الهدف الكبير واللقب الأحب إلى جماهير كورة القدم بشكل عام والفرق الكروية بوجه خاص.

وفى اطار متابعتنا المستمرة واليومية لكورة القدم فى كل مكان ويخوض غمار المباريات الكروية اليوم عدد من الفرق فى مواجهت حماسية لبطولات كأس ملك إسبانيا، و كأس إيطاليا ، و أيضاً مباريات ودية.

مباريات كأس إيطاليا :

فريق كييفو فى مواجهة فريق فيورنتينا :

يتقابل اليوم فريق كييفو فى مواجهة فريق فيورنتينا ، ضمن منافسات كأس إيطاليا ، حيث تقرر أن يذاع اللقاء المنتظر على القناة الناقلة بي أن سبورت، فى تمام الساعة 6:30 مساء القاهرة . Bordeaux vs Guingamp LIVE STREAM.

فريق يوفنتوس فى مواجهة فريق أتالانتا :

يتقابل اليوم فريق أتالانتا فى مواجهة فريق يوفنتوس ، ضمن منافسات كأس إيطاليا ، حيث تقرر أن يذاع اللقاء المنتظر على القناة الناقلة بي أن سبورت، فى تمام الساعة 9:45 مساء القاهرة .

مباريات كأس ملك أسبانيا :

فريق برشلونة فى مواجهة فريق أتليتيكو بلباو :

يتقابل اليوم فريق برشلونة فى مواجهة فريق أتليتيكو بلباو، ضمن منافسات كأس ملك أسبانيا، حيث تقرر أن يذاع اللقاء المنتظر على القناة الناقلة بي أن سبورت، فى تمام الساعة 10:15 مساء القاهرة .

فريق ديبورتيفو لاكورونيا فى مواجهة فريق ديبورتيفو ألافيس :

يتقابل اليوم فريق ديبورتيفو لاكورونيا فى مواجهة فريق ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات كأس ملك أسبانيا، حيث تقرر أن يذاع اللقاء المنتظر على القناة الناقلة بي أن سبورت، فى تمام الساعة 8:00 مساء القاهرة .

فريق ريال سوسييداد فى مواجهة فريق فياريال :

يتقابل اليوم فريق ريال سوسييداد فى مواجهة فريق فياريال، ضمن منافسات كأس ملك أسبانيا، حيث تقرر أن يذاع اللقاء المنتظر على القناة الناقلة بي أن سبورت، فى تمام الساعة 8:00 مساء القاهرة .

فريق قرطبة فى مواجهة فريق ألكوركون:

يتقابل اليوم فريق قرطبة فى مواجهة فريق ألكوركون، ضمن منافسات كأس ملك أسبانيا، حيث تقرر أن يذاع اللقاء المنتظر على القناة الناقلة بي أن سبورت، فى تمام الساعة 8:00 مساء القاهرة .

مباريات كأس الرابطة الفرنسي:

فريق بوردو فى مواجهة فريق جانجون :

يتقابل اليوم فريق بوردو فى مواجهة فريق جانجون، ضمن منافسات كأس الرابطة الفرنسي، حيث تقرر أن يذاع اللقاء المنتظر على القناة الناقلة بي أن سبورت، فى تمام الساعة 7:45 مساء القاهرة .

فريق باريس سان جيرمان فى مواجهة فريق ميتز :

يتقابل اليوم فريق باريس سان جيرمان فى مواجهة فريق ميتز، ضمن منافسات كأس الرابطة الفرنسي، حيث تقرر أن يذاع اللقاء المنتظر على القناة الناقلة بي أن سبورت، فى تمام الساعة 10:05مساء القاهرة .

مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية:

فريق ليفربول فى مواجهة فريق ساوثهامتون:

يتقابل اليوم فريق ليفربول فى مواجهة فريق ساوثهامتون، ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث تقرر أن يذاع اللقاء المنتظر على القناة الناقلة بي أن سبورت، فى تمام الساعة 9:45 مساء القاهرة .

مباريات ودية :

فريق تشيلي فى مواجهة فريق كرواتيا :

يتقابل اليوم فريق تشيلي فى مواجهة فريق كرواتيا، ضمن المباريات الودية، حيث تقرر أن يذاع اللقاء المنتظر على القناة الناقلة بي أن سبورت، فى تمام الساعة 1:35 مساء القاهرة .

فريق ساحل العاج فى مواجهة فريق أوغاندا :

يتقابل اليوم فريق ساحل العاج فى مواجهة فريق أوغاندا، ضمن المباريات الودية، حيث تقرر أن يذاع اللقاء المنتظر على القناة الناقلة بي أن سبورت، فى تمام الساعة 3:00 مساء القاهرة .

فريق الكونجو فى مواجهة فريق السنغال :

يتقابل اليوم فريق الكونجو فى مواجهة فريق السنغال، ضمن المباريات الودية، حيث تقرر أن يذاع اللقاء المنتظر على القناة الناقلة بي أن سبورت، فى تمام الساعة 6:00 مساء القاهرة .

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com