ورد الآن
الرئيسية » الرياضة » مباشر مباراة نابولي و سبيزيا كالتشيو بث مباشر الثلاثاء 10-1-2017 كاس ايطاليا 2017

نابولي و سبيزيا كالتشيو

مباشر مباراة نابولي و سبيزيا كالتشيو بث مباشر الثلاثاء 10-1-2017 كاس ايطاليا 2017
يلتقي فريق نابولي مساء اليوم الثلاثاء نظيره فريق سبيزيا كالتشيو الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في إيطاليا , و وذلك ضمن مباريات دور الـ16من كأس إيطاليا لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب “سان باولو ” .

يسعى فريق نابولي لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والتأهل الى ربع النهائي , في المقابل يتطلع الفريق سبيزيا كالتشيو لمواصلة مفاجآته وإقصاء نابولي من البطولة مبكراً .

المباراة الساعة 11:00 بتوقيت السعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان وليبيا وتركيا , وستقام الساعة 9:00 بتوقيت تونس والجزائر .

المباراة الساعة 8:00 بتوقيت المغرب وغرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسنتنقل المباراة على قناة ( أبو ظبي الرياضية 3) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( حازم عبدالسلام ) .

يلتقى فى 10 مساء اليوم، الثلاثاء، فريق نابولى مع سبيزيا كالتشيو الذى ينافس بدورى الدرجة الثانية، بملعب “سان باولو”، ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس إيطاليا.
يدخل مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزاً غالياً على سامبدوريا السبت الماضبة بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدورى الإيطالى “الكالتشيو”، ليعزز من آماله فى إنهاء الموسم بإحدى المراكز الثلاثة الأولى المؤهلة لبطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويسعى نابولى لتحقيق الفوز من أجل حجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائى فى بطولة كأس إيطاليا، التى يحمل لقبها فريق يوفنتوس “متصدر” الدورى الإيطالى، فى الوقت الذى يخشى فيه مفاجآت الكأس. وتقام مباريات دور الثمانية فى بطولة كأس إيطاليا يومى 25 يناير، وأول فبراير، بينما تقام منافسات الدور نصف النهائى بنظام الذهاب والإياب فى أوائل مارس، على أن يقام النهائى فى أوائل يونيو.

مشاهدة مباراة نابولي وسبيزيا كالتشيو في كأس إيطاليا بث مباشر بتاريخ 10-01-2017

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com