الرئيسية » الرياضة » مباشر مباراة الفيصلي و سحاب بث مباشر الثلاثاء 10-1-2017 كاس الاردن المناصير 2017


الفيصلي سحاب

مباشر مباراة الفيصلي و سحاب مباشر الاثنين 10-1-2017 كاس الاردن المناصير 2017, مباراة الفيصلي و سحاب بث مباشر الاثنين 10-1-2017 كاس الاردن المناصير 2017, مباشر الفيصلي و سحاب بث مباشر الاثنين 10-1-2017 كاس الاردن المناصير 2017
مباشر مباراة الفيصلي و سحاب بث مباشر الاثنين 10-1-2017 كاس الاردن 2017.

مباراه الفيصلي و سحاب اليوم مباشر,مباراه الفيصلي و سحاب اليوم الفيصلي و سحاب اليوم مباشر,الفيصلي و سحاب اليوم الفيصلي و سحاب اليوم مباشر الفيصلي و سحاب,مشاهده ملخصات واهداف المباريات اليوم الثلاثاء بتاريخ 10-1-2017.
مباشر مباراة الفيصلي و سحاب مباشر الاثنين 10-1-2017 كاس الاردن المناصير 2017, مباراة الفيصلي و سحاب بث مباشر الاثنين 10-1-2017 كاس الاردن المناصير 2017, مباشر الفيصلي و سحاب بث مباشر الاثنين 10-1-2017 كاس الاردن المناصير 2017

الزوي مرشح للعودة للعب في الأردن
بات المحترف الليبي أكرم الزوي الذي يحترف حاليا في قطر، مرشحا للعودة للعب في الدوري الأردني، بعد اقتراب مغادرته للفريق القطري الذي يلعب في صفوفه.
ووفق المعلومات، فإن الزوي ربما يصل إلى عمان خلال الساعات القليلة المقبلة، في مؤشر عن رغبته في العودة للعب في الأردن، في حال تلقى عرضا ماليا مغريا، لا سيما وانه ترك انطباعا حسنا لدى الجمهور الأردني في الموسم الماضي، عندما احترف في صفوف فريق الحسين إربد، ونجح في اقتناص لقب هداف الدوري.
وتفيد الانباء أن المدير الفني لفريق الفيصلي برانكو، يعرف الزوي بشكل جيد، ما يجعله ضمن خيارات الفريق في حال نجحت المفاوضات معه.
ويتوقع أن يتلقى الزوي حال وصوله إلى عمان، لعدة عروض من أكثر من ناد، في انتظار ما ستسفر عنه تلك المفاوضات.
وكان مقرب من اللاعب الليبي أكد لـ”الغد”، أن أكرم في طريقه لإنهاء عقده في قطر، والتوجه إلى عمان لمعرفة امكانية احترافه.
طاقم التدريب الاجنبي يلتقي ادارة الرمثا
عقد الطاقم الفني الاجنبي المرشح لقيادة فريق الرمثا خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين، اجتماعا مساء أمس مع رئيس النادي عبدالحليم سمارة واعضاء الادارة، لوضع اللمسات على توقيع عقد بين الطرفين، يتولى خلاله الطاقم الاجنبي قيادة الفريق في المرحلة المقبلة.
ويتكون الجهاز الفني الذي وصل إلى عمان ليلة أول من أمس، كلا من المدير الفني البوسني كمال السبيتيش، والمدرب العام البوسني ساتريفيتش، ومدرب الحراس الصربي ميرسولاف، ومدرب اللياقة الصربي ميلوس.
وينتظر أن تكون مباحثات إدارة الرمثا مع المدربين الجدد التي جرت أمس، تركزت على بعض البنود المتعلقة بالعقد الجديد بين الطرفين، تمهيدا للتوقيع الرسمي.
ويقود فريق الرمثا في مباراته اليوم أمام البقعة، المدرب العام محمد الخزعلي ومدرب حراس المرمى العراقي محمد مرزوق، الى حين استلام المدرب الجديد مهام عمله.
البوركيني باري يلتحق بالفيصلي
التحق المحترف باري القادم من بوركينا فاسو، بالنادي الفيصلي، تمهيدا للخضوع لفترة اختبار على أمل التعاقد معه في الفترة المقبلة.
ووصل المحترف المهاجم إلى عمان يوم أمس، بعد تأخره ليوم واحد في مطار اسطنبول، في انتظار التحاقه بتدريبات الفريق التي تستأنف عقب مباراة الفيصلي اليوم أمام سحاب ببطولة الكأس.
وسيصدر المدير الفني برانكو تقريرا فنيا عقب مشاهدة باري، لحسم موضوع التعاقد معه.
محاضرة تثقيفية آسيوية للاعبي الأهلي

دعا النادي الأهلي ليلة أمس، الخبير في مراقبة المباريات الآسيوية والعربية والدولية منعم فاخوري، لإلقاء محاضرة أمام اللاعبين تتضمن اطلاعهم على التعليمات بمناسبة مشاركة الفريق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وجاءت استعانة رئيس النادي الأهلي سعيد شقم بالمراقب فاخوري، في ظل الخبرة الكبيرة التي تمتلكها هذه الشخصية في الشأن الكروي الآسيوي.
وتعتبر المشاركة الآسيوية المقبلة، هي الأولى لفريق الأهلي على الصعيد الآسيوي، حيث يطمح الفريق بتحقيق نتائج ايجابية.
الحسين إربد يطلب 15 ألف دولار لتحرير هيلدر
طلب نادي الحسين إربد، مبلغ 15 ألف دينار من محترفه البرازيلي هيلدر، مقابل تحريره للانتقال إلى أحد الفرق الاندونيسية.
وابدى نادي الحسين تعاونه التام مع اللاعب البرازيلي، الذي سبق وأن تقدم بطلب فسخ العقد بعد تلقيه عرضا من اندونيسيا، وهو ما لم تمانعه به إدارة النادي، التي أعلنت طلبها الحصول على 15 ألف دولار مقابل منح اللاعب ورقة انتقاله للاحتراف مجددا.
ووفق المعلومات، فان هيلدر أشار إلى أن النادي الاندونيسي لن يمانع في صرف المبلغ لنادي الحسين إربد، في انتظار الايام المقبلة التي ستحسم وجهة اللاعب.
وينتظر أن تكون إدارة نادي الحسين إربد قد انعقدت أمس، لبحث موضوع هيلدر رسميا، قبل اتخاذ القرار النهائي.
وكان عدد من اعضاء الإدارة، تمنوا أن يتم التعاقد مع محترف اجنبي مهاجم، في حال رحيل هيلدر، وذلك لتعزيز قدرات الفريق الهجومية.
قتالية ابو زريق تثير استحسان برانكو
علمت “الغد”، أن المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم برانكو، ابدى اعجابه بالروح القتالية التي يمتاز بها لاعبوه، خاصة المدافع الشرس محمد ابو زريق الذي اظهر بسالة في المباريات الماضية.
وتشير المعلومات، أن برانكو الذي يميل دائما لرفع الروح القتالية عند اللاعبين قبل المباريات، اعتبر ان ابو زريق مثالا للاعب المقاتل في خط الدفاع، وبالتالي اعتبار التعاقد معه مكسبا للفريق.
وكان المدافع ابلغ الفيصلي بتلقيه عرضا للاحتراف في صحم العماني، قبل أن يعلن النادي تمسكه به.
الوحدات يبدأ بتجهيز اجازات وتأشيرات الإمارات
بدأ نادي الوحدات اعتبارا من يوم أمس، بتجهيز اجازات وتأشيرات دخول لاعبيه للاراضي الاماراتية، استعدادا للمباراة المنتظرة امام فريق الوحدة الاماراتي يوم 7 شباط (فبراير) المقبل، في الدور التمهيدي لبطولة دوري ابطال آسيا لكرة القدم.
ورغم أن خوض هذه المباراة يعتمد على الفوز على الفريق الهندي في المباراة التي تجري في عمان يوم 31 الحالي، الا أن الاجراءات الادارية، دفعت النادي للمباشرة بالحصول على اجازات وتأشيرات للاعبين، استعدادا للمباراة التي ربما تشكل تاريخا جديدا للكرة الاردنية، بدخول دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا.
وسيكون خوض الوحدات لمباراته أمام الوحدة، مرهونا بتحقيق الفوز على الفريق الهندي، اأما في حال الخسارة فسيغادر الفريق دوري ابطال آسيا للمشاركة بكأس الاتحاد الآسيوي.
ابو حلاوة يجتاز الفحص الطبي لنادي الرستاق العُماني
اجتاز اللاعب الاردني أحمد ابو حلاوة يوم أمس الاثنين، الاختبارات الطبية التي خضع لها في سلطنة عُمان، بترتيب من نادي الرستاق العماني.
وتمكن اللاعب من اجتياز جميع مراحل الفحص، في مؤشر عن قرب احترافه في الفريق العُماني.
واعلن اللاعب في تصريح لـ”الغد” من سلطنة عُمان، أن نتائج الفحوصات الطبية جاءت جيدة، وبالتالي الانتقال للخطوة التالية وهي مناقشة بعض تفاصيل العقد، تمهيدا للتوقيع الرسمي.
وستشهد الساعات القليلة المقبلة، حسما لموضوع احتراف االلاعب فريق الرستاق.
يشار إلى أن ابو حلاوة سبق وأن احترف بداية الموسم الحالي في فريق مسقط العُماني، قبل ان يغادره بعد تعرضه لاصابة، ليعود مجددا الآن إلى الرستاق أملا في خوض تجربة احتراف جديدة في حال سارت الامور كما هو مخطط لها.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com