ورد الآن
الرئيسية » الرياضة » مباشر مباراة الداخلية و طنطا الأربعاء ٢٨-١٢-٢٠١٦ الدوري المصري

 الداخلية و طنطا

مباشر مباراة الداخلية و طنطا بث الأربعاء ٢٨-١٢-٢٠١٦ الدوري المصري. مباشر مباراة الداخلية و طنطا بث الأربعاء ٢٨-١٢-٢٠١٦ الدوري المصري.

طنطا، يستقبل الداخلية، في تمام الثانية والنصف من ظهر اليوم، وعلى ملعب طنطا في مباراة لاتقبل القسمة على إثنين بالنسبة للفريقين، والذي يريد كل منهما تحقيق الفوز للهروب من قاع جدول الترتيب ومنطقة الخطر، وذلك في الأسبوع السابع عشر والمباراة الختامية للفريقين في الدور الأول لبطولة الدوري.

أهمية اللقاء بسبب ما تشهده المنافسة المشتدة إلى محاولة هروب بعض الفرق من من القاع والسعي للدخول في المنطقة الدافئة، يدخل أبناء السيد البدوي اللقاء محملين بروح الانتصار والدوافع المعنوية الهائلة عقب انتصارين في آخر مباراتين للفريق على فريق وادي دجلة وفريق الشرقية.

أبناء السيد البدوي بقيادة خالد عيد يدخلون المباراة منتشيا بفوزين في أخر المواجهات علي حساب وادي دجلة والشرقية ويحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة ولا بديل أمامه سوى الفوز للإرتقاء والابتعاد عن منطقة الخطر والبقاء في مركز قريب من وسط الجدول في نهاية الدور الأول.

 

فريق الداخلية بقيادة مدربه أشرف قاسم يدخل المباراة لتحقيق الفوز الثالث لهم هذا الموسم، حيث يقبع الفريق في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة، وإذا ظفر بالثلاث نقاط اليوم سوف يتساوى رصيده ورصيد فريق طنطا عند 15 نقطة ويبعد خطوة هامة عن فريق أسوان صاحب المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط والذي سيجمعه لقاء صعب أمام وادي دجلة عقب نهاية لقاء طنطا والداخلية.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com