ورد الآن
الرئيسية » الرياضة » بث مباشر مباراة الاهلي وسموحة , الدوري المصري, الخميس 08-12-2016

بث مباشر مباراة الاهلي  وسموحة اليوم الخميس فى الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى المصرى لكرة القدم، ويسعى الأهلى إلي تحقيق فوز على سموحة بالدورى من أجل ضمان مواصلة الصدارة والتى إنتزعها بعد الفوز الهام على مصر المقاصة بهدف عبد الله السعيد.

بث مباشر مباراة الاهلي وسموحة في الدوري المصري بث مباشر بتاريخ 08-12-2016 مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة في الدوري المصري بث مباشر بتاريخ.

يحتل الاهلى المركز الأول حتى الأن فى مسابقة الدورى المصرى برصيد 35 نقطة متفوقا عن أقرب منافسيه وهو مصر المقاصة بنحو سبع نقاط، بينما يتبقي لمصر المقاصة مباراة مؤجلة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة
تقام مباراة الأهلي وسموحة فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على ملعب السلام، ويخوض الأحمر هذه المواجهة وفى رصيده 35 نقطة يحتل بها صدارة جدول المسابقة المحلية، فيما يدخل سموحة اللقاء برصيد 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

على الجانب الأخر يحتل فريق سموحة المركز الثالث برصيد 26 نقطة، وهو مايجعل مباراة سموحة هامة للأهلى بشكل كبير وسموحة فى الوقت ذاته، فتحقيق سموحة الفوز على الأهلى سيجعله فى المركز الثانى مؤقتا.

هذا ويسعى الاهلى إلى تأكيد الصدارة عندما يواجه سموحة فى مباراة الخميس لتحقيق مراكز متقدمة بالدورى، وربما يدفع حسام البدرى بتشكيل هجومي بحت من بداية المباراة من اجل محاولة خلخلة دفاع سموحة مع الحذر الدفاعى من البداية.

ويحرص الاهلى على الفوز على سموحة والذى لن يكون ندا سهلا للاهلى فى ظل قوة سموحة ونتائجه الطيبة أمام الاهلى خلال المباريات الماضية.

 

خوض فريق سموحة اليوم المباراة وذلك فى اطار مباريات الجولة الاولى لهم فى هذا الموسم ولهذا فإنهم يكونوا فى تواجد قوى للغايه والذى سوف يجعلهم اليوم فى قوة كبيرة للغايه والتى مكنت الفريقين من البدء باستعدادات قوية من اجل المباراة والتى يبحث فيها كل فريق عن طريقة مختلفة عن الاخر من اجل الفوز وتسجيل الاهداف التى تجعل الفريق يفوز بالمباراة وعليه فإن الجميع اليوم يكون فى عملية بحث كروية كبيرة عن ثغرات الفريق الاخر الذى يخوض المباراة كما يفعل سموحة اليوم مع النادى الاهلى والعكس صحيح .

 يلتقى فريق الكرة الأول بالنادي  الأهلى اليوم الخميس فريق سموحة على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة الـ14 لمسابقة الدورى الممتاز.

تقام مباراة الأهلي وسموحة فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على ملعب السلام، ويخوض الأحمر هذه المواجهة وفى رصيده 35 نقطة يحتل بها صدارة جدول المسابقة المحلية، فيما يدخل سموحة اللقاء برصيد 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

 الأهلي وسموحة

مباراة الأهلي وسموحة

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com