ورد الآن
الرئيسية » الرياضة » بث مباشر مباراة طنطا وطلائع الجيش الخميس 1/12/2016 ,  اليوم 1-ديسمبر-2016 ضمن الدوري المصري

, أحمد ربيع, أحمد ربيع الشيخ, إسلام طارق, الدوري المصري, بث مباشر, بث مباشر مباراة, بث مباشر مباراة طنطا وطلائع الجيش, جوزيف بيسة, حسين حلمي, خالد عيد, رضا العزب, سليمان عبدربه, طلائع الجيش, طنطا, طنطا و طلائع الجيش, طنطا وطلائع الجيش, مباراة طنطا وطلائع الجيش, محمد العشري, محمد جابر, محمد جودة, محمد خفاجة, محمد مجدي خطابX محمد مرسي, محمود شاكر عبد الفتاح, محمود غالي, محمود مسعود, مصطفي أمين, ميدو جمال, هاني عادل, live goal, live sport, live sports

نقدم لكم “بث مباشر” مباراة طنطا وطلائع الجيش اليوم 1/12/2016 , يمكنكم مشاهدة مباراة طنطا و طلائع الجيش على موقعنا بث مباشر لمباراة طلائع الجيش و طنطا ك، و تأتي عذه المباراة، اي طنطا و الطلائع من ضمن مباريات الدوري المصري في اسبوعه ال ١٢ و تقام مباراة طنطا و الطلائع على استاد طنطا.

المعروف ان نادي طنطا هو نادي كرة قدم مصري يلعب في الدوري الممتاز وقد لعب فريقة الأول لكرة القدم عدة مواسم في الدوري الدرجة الثانية ثم صعد إلي الدوري الممتاز موسم 2006 – 2007 وحتي موسم 2009 – 2010 وهبط، واستطاع التأهل للدوري الممتاز مرة أخرى في عام 2016..

بث مباشر مباراة طنطا وطلائع الجيش
يمكن مشاهدة مباراة طنطا وطلائع الجيش يذكر ان ضثلاثة مباريات فقط جمعت طنطا و طلائع الجيش ، فاز فريق طلائع الجيش بمباراة واحدة بهدف مقابل لاشئ ، و تعادل الفريقان في موسم 2006 تعادل إيجابي بهدف واحد لكل فريق ، و في 2007 تعادل نادي طنطا مع نادي طلائع الجيش تعادلا سلبيا يحتل نادي طلائع الجيش المرتبة السابعة من ترتيب فرق الدوري المصري برصيد ستة عشر نقطة من عشرة مباريات و قد تمكن نادي طلائع الجيش من إحراز اثنى عشر هدفا ، بينما أحرز في مرمى الطلائع عدد ثلاثة عشر هدفا .

طنطا وطلائع الجيش بث مباشر مشاهدة مباراة طنطا وطلائع الجيش.

نادي طنطا فهو في المرتبة الخامسة عشر برصيد ثمان نقاط من أحد عشر مباراة خاضها الفريق و قد سجل لاعبوا نادي طنطا ٥ أهداف ، بينما سجل في مرمى طنطا ١٦  هدفا المباراة تميل لصالح نادي طلائع الجيش ، الذي يبدو أن يحاول أن يبذل قصارى جهده من أجل الفوز و تحقيق الثلاث نقاط التي بالطبع ستدفعه إلى الأمام في ترتيب أندية الدوري المصري.

موعد مباراة طنطا و طلائع الجيش
تقام مباراة طنطا و طلائع الجيش اليوم الخميس الاول من ديسمبر 2016 ، في  الساعة الثلاثة الا ربع  14:45 مساء بتوقيت القاهرة ، الرابعة الا ربع مساء بتوقيت السعودية ، الخامسة الا ربع مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

يذكر ان نادي طلائع الجيش هو نادي  كرة  قدم مصرية ومقره  القاهرة. تأسس النادي تحت اسم “نادي الجيش المصري” في عام 1995 ثم عدل بالاسم الحالي ” طلائع الجيش” في موسم 2004/2005.

الأهداف الرئيسية التي من أجلها تم إنشاء هذا النادي الرياضي هو الاعتماد علي أعضاء من الرياضيين العسكريين في المقام الأول وليكون نواه للمنتخبات الرياضية العسكرية.

خالد عيد” المدير الفني لفريق طنطا اختار  18 لاعبا فى قائمة الفريق لخوض لقاء طلائع الجيش بعدما اختتم تدريباته”.

وجاءت القائمة:” “إسلام طارق وأحمد ربيع الشيخ لحراسة المرمى ومحمود مسعود وسليمان عبدربه ومحمد العشري وهاني عادل ورضا العزب ومحمود شاكر عبد الفتاح وحسين حلمي ومصطفي أمين ومحمود غالي ومحمد جابر ومحمد خفاجة وجوزيف بيسة ومحمد مجدي خطاب ومحمد مرسي وميدو جمال ومحمد جودة”.مباراة طنطا وطلائع الجيش

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com