Home » الرياضة » إشكال يوقع جرحى في برج حمود بعد تأهل الأنصار الى نصف نهائي كأس لبنان

Ansar_Safa__-_9_ph__S_A_965036_large Ansar_Safa__-5__ph__S_A_132301_largeألحق #الأنصار الخسارة الأولى هذا الموسم بالصفاء وأقصاه من الكأس بفوزه عليه 2 – 0 على ملعب بلدية برج حمود أمام زهاء ألفي متفرج في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس لبنان الـ46 لكرة القدم. وكان الصفاء قد تصدر بطولة الدوري العام من دون أي خسارة.
وبالرغم من عدم ارتقاء المباراة للمستوى المطلوف، فإن الأنصار الساعي للقبه الرابع عشر في المسابقة كان الطرف الأفضل وتمكن في الدقيقة 18 من افتتاح التسجيل عبر ربيع عطايا الذي حول الكرة برأسه الى قلب مرمى الحارس الدولي مهدي خليل اثر عرضيه متقنة من الأرجنتيني لوكاس غالان عن الجهة اليسرى. وفي الدقيقة 44 ضاعف أمير الحاف تقدم “الأخضر” من ضربة ركنية خدعت الحارس والمدافع واستقرت الكرة في الزاوية اليسرى.
وحاول لاعبو الصفاء تدارك الموقف في الشوط الثاني وأثمرت تبديلات المدرب اميل رستم عن تحسن الأداء بيد ان النتيجة لم تتغير ليضمن الأنصار تأهله للمربع الذهبي.
قاد المباراة الحكم الدولي حسين ابو يحيى وعاونه حكما التماس الدوليان سامر بدر وعلي المقداد والاتحادي جهاد غريب حكماً رابعاً.
ولم تخل المباراة من بعض الإشكالات في المنصة على خلفية مطالبة الصفاء بضربة جزاء “بنالتي” في الدقيقة 52 فتلاسن بعض الإداريين والمشجعين ثم عملت القوى الأمنية الموجودة على تطويقه وابعاد المسببين بها، لكن الأمور عادت وتأججت خارج الملعب إذ تراشق مناصرو الفريقين بالعبوات الفارغة والحجارة ما أسفر عن جرح البعض بإصابات طفيفة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com