Home » الرياضة » ميسي يوجه كلمات استفزازية لحكم مباراة إسبانيول لانحيازه للريال

ميسيفاجأت كاميرات احدى القنوات التلفزيونية الإسبانية، محادثة سريعة ومثيرة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وحكم مباراة الديربي الكاتالوني بين فريقي إسبانيول وبرشلونة، التي جرت السبت الماضي لحساب الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكان اللقاء الذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي (0-0) قد شهد اندفاعاً بدنياً كبيراً من لاعبي اسبانيول برشلونة بالإضافة لعدائية جماهير النادي المحلي تجاه نجوم فريق “البارسا”، ما قد يفسر التصرف “الغريب” لهداف برشلونة، ليونيل ميسي، و الكلمات اللاذعة التي وجهها لحكم المباراة، خوزي لويس غونزاليس والتي التقطتها قناة ” كواترو” الإسبانية.
ويبدو من خلال شريط الفيديو الذي بثته القناة الإسبانية أنّ الحكم كان هو البادئ باستفزاز ميسي حين قال له :” أنت لن أتسامح معك أبداً”. فم يتردد نجم برشلونة في الرد بكلمات قاسية:” نعم مثلما حدث نفس الأمر في ذلك اليوم، أليس كذلك؟”.
وقد فسرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، المقربة من نادي برشلونة، أنّ ما قصده ميسي بعبارة:” مثلما حدث نفس الأمر في ذلك اليوم”. هو اعلان نفس الحكم لركلة جزاء”خيالية” في مباراة السوبر الإسباني لفائدة أتلتيكو بلباو، بحجة وجود عرقلة من لاعب برشلونة داني ألفيس.
و ذكرت ذات الصحيفة الإسبانية أنّ الأمر قد يتعلق أيضاً بانحياز الحكم لنادي ريال مدريد، الغريم التقليدي لبرشلونة، في مباراة، الأسبوع الماضي، أمام ريال سوسيداد حيث منح ركلتي جزاء “مشكوك في شرعيتهما”.

Tags:

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com