Home » لبنان » حمدان بعد لقائه احمد قبلان: الفوا الحكومة الناس تجوع

استقبل المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان في مكتبه في دار الإفتاء الجعفري أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين “المرابطون” العميد مصطفى حمدان، وتم التباحث في الشؤون الإقليمية والمحلية.

حمدان

وأدلى حمدان بتصريح قال فيه: “تشرفنا اليوم بزيارة سماحة المفتي الشيخ أحمد قبلان وبطبيعة الحال نحن وسماحته نمتلك الرؤيا الواضحة والشاملة في ما يتعلق على صعيد واقع أمتنا وعلى الصعيد الوطني. على صعيد واقع أمتنا، نحن علينا جميعا أن نتآزر في مكافحة هؤلاء الإرهابيين والمخربين في بقاياهم، هذه البؤر الإرهابية على أرض سوريا أصبحوا في نهاية مؤامرتهم على أهلنا السوريين، لذلك نحن ندعو الجميع إلى الوقوف إلى جانب سوريا في معركتها النهائية ضد هؤلاء المخربين والإرهابيين”.

اضاف: “على الصعيد الوطني، أتمنى على كل من يتحمل المسؤولية الوطنية ابتداء من فخامة الرئيس ودولة الرئيس سعد الحريري أن يسارعوا في تشكيل الحكومة رأفة بالمواطنين اللبنانيين الذين أعطوهم الثقة، لذلك نحن اليوم عوضا من أن نتكلم عن فذلكات الدستور وتفسيراته، ومن يحق له ولا يحق له، انظروا إلى هذا الواقع الاقتصادي الاجتماعي الذي أصبح فعلا يهدد الجميع، مدارس، جامعات، طبابة، لقمة عيش المواطنين، للأسف هم يتلهون بالتنظيرات السياسية والدستورية الشرعية وغير الشرعية، والناس تجوع حتى وصلت إلى حد الفوضى، فرأفة بكل المواطنين اللبنانيين ألفوا هذه الحكومة، وعلينا أن نكون مستعدين، لأنه إذا لم يقرأوا المتغيرات السريعة على صعيد الواقع الإقليمي فهناك خطأ في واقعنا الوطني”.

وختم حمدان: “ألفوا الحكومة وانظروا إلى المواطنين الذين يصرخون في الشوارع والطرقات، وعالجوا مشكلة أنهر النفايات، وليكن بعد ذلك الحديث عن صلاحيات فلان وفلان، صحيح هي حالات رئيسية ولكن هناك أمورا أهم”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com