Home » لبنان » زياد أسود: عزيزي الرئيس المكلف بيان التسمية شيء والمرسوم شيءآخر

زياد أسود

غرد عضو تكتل “لبنان القوي” النائب زياد أسود في حسابه على “تويتر” قائلا: “أما وقد سمعنا آراء البعض الدستورية حول عدم إمكانية سحب تكليف التأليف، يهمني وحرصا على ذكائنا أن أقول إن التكليف يقوم على بيان يعلن التسمية، وليس مرسوم يرسم بمفاعيل مختلفة، والبيان لا ينشأ حقا يمنع الرئيس من الرجوع عنه وطلب مشاورات جديدة من مجلس النواب… فقط لمن يقرأ ويقر ويفهم”.

أضاف في تغريدة ثانية: “عزيزي النائب السابق فؤاد السنيورة الحفاظ على الطائف لا يكون بتكريس حالة انقلابية جرت بالتواطؤ بين بعض مكونات طائفية وميليشياوية على حساب الممثلين الحقيقيين للمجتمع طوال سنوات، وأرست سلوكا شاذا سياسيا ودستوريا وعادات غير مألوفة في نظامنا، والعودة الصحيحة تبدأ. تبدأ يا أخي فؤاد بوضع نظام داخلي لمجلس الوزراء واعتماد مقر له، وبفصل الامانة العامة لرئاسة الوزراء عن الامانة العامة لمجلس الوزراء، وتبدأ بدعوتك وشركاء طحن اموال اللبنانيين الى تحمل الاخطاء ودفع الديون ومصادرة الثروات التي تجمعت من شذوذ سلوك مجموعة سياسية امنية على حساب شعبنا”.

وختم تغريداته قائلا: “عزيزي الرئيس المكلف، بيان التسمية شيء والمرسوم شيء آخر. هذه هي النقطة على السطر في تلكؤ التأليف والاستخفاف بدور النواب الذين سموا حضرتك لمهمة محددة ومعلنة في بيان”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com