Home » لبنان » وصول جثمان سحر طه إلى بيروت والتشييع غدا في النبطية

وصل الى بيروت عند الثامنة من مساء اليوم، جثمان الكاتبة والفنانة العراقية- اللبنانية سحر طه، من الولايات المتحدة الأميركية عن طريق عمان، بعد أن وافتها المنية في مستشفى هنري فورد في ميشيغن، بعد صراع طويل من المرض.

وكان في استقبال الجثمان على أرض مطار رفيق الحريري الدولي- بيروت، زوح الراحلة الاعلامي سعيد طه، وعدد من الأهل والاصدقاء ومحبي سحر طه.

وقد عبر الزميل طه عن بالغ حزنه لفقدها، وقال: “إنه مصاب جلل وكبير بفقدان سحر، بالنسبة لي شخصيا وللعائلة والأصدقاء، فهي تركت بصمة بيضاء وذكرى طيبة لدى جميع محبيها وعارفيها، في حياتها العائلية والمهنية والشخصية”.

أضاف: “أشكر كل من وقف إلى جانبنا وواسانا في هذا المصاب الاليم، ونسأل الله تعالى أن يسكنها فسيح جناته، فقد تركت سحر مآثر عديدة في حياتها الفنية والمهنية وكانت لها عطاءات متعددة، وتركت أعمالا كثيرة ستبقى في الوجدان، كما ستبقى ذكراها حية لدى جميع الأهل والمعارف والأصدقاء ولدى كل محبيها”.

ومن المقرر أن ينقل جثمان الراحلة إلى النبطية، حيث ستقام مراسم الدفن، وتوارى في الثرى ظهر غد الخميس، على أن تقبل التعازي قبل الدفن في حسينية النبطية، وبعد الدفن في منزل والد زوجها محي الدين طه.

كما تقبل التعازي في بيروت يومي الاحد والاثنين في 26 و27 من الجاري، من الثالثة بعد الظهر وحتى السابعة مساء، في مقر جمعية التخصص والتوجيه العلمي في الرملة البيضاء.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com