Home » لبنان » السيد: للاعتصام أمام مركز الضمان في طرابلس احتجاجا على حالات فساد هائلة

قال أمين صندوق الاتحاد العمالي العام نقيب السائقين العموميين في الشمال النقيب شادي السيد في بيان، ان “مدير الضمان في طرابلس بالوكالة ووالده يغطيان عددا من السماسرة مقابل هدايا ورشاوى”، داعيا الى “الاعتصام بعد الاعياد امام مركز الضمان الاجتماعي في طرابلس لمواجهة حالات فساد هائلة سجلت في مركز طرابلس، وكانت ستؤدي لاشكال كبير بعد اخفاء وايقاف معاملات لمواطنين طرابلسيين بهدف ابتزازهم من قبل مدير الضمان”.

وأشار الى أن “مدير الضمان في طرابلس يقوم بإخفاء وعرقلة ملفات لمضمونين بهدف إجبار المواطنين على اللجوء الى السماسرة لتخليص معاملاتهم وتقاسم الاموال في ما بينهم ومن ضمن السماسرة والد مدير الضمان”.

وأوضح أن “الاعتصام سيكون للاسباب التالية: رفض السمسرة من مدير الضمان بالوكالة ووالده، المطالبة برفع الغطاء عن بعض مندوبي المؤسسات المتهمين بالسمسرة العلنية مقابل رشاوى وهدايا، المطالبة بتحقيق شفاف في سرقة ملفات من أدوية من الضمان وتخبئتهم لابتزاز المضمونين، وضع حد لإذلال المضمونين وشتمهم وابتزازهم من قبل المدير”.

وطالب السيد وزير العمل والمدير العام للضمان محمد كركي وأجهزة التفتيش وأجهزة الرقابة والأجهزة الأمنية ب”وضع حد لهذه التصرفات وهذا الذل”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com