Home » لبنان » العشاء السنوي لنادي ملتقى الشباب الرياضي في صور

أقام نادي ملتقى الشباب الرياضي في صور عشاءه السنوي، في حضور راعي المهرجان الرياضي قائد الجيش العماد جوزيف عون ممثلا بالعميد محمد رومية، الوزير محمد فنيش ممثلا بكامل دياب، النائب علي خريس ممثلا بسليمان شعيتلي، النائب نواف الموسوي ممثلا بالشيخ محمود حلال، راعي الاحتفال رئيس اتحاد بلديات قضاء صور حسن دبوق ممثلا بنائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي، قائمقام صور محمد جفال، المدير العام للريجي ناصيف سقلاوي ممثلا برئيس بلدية أرزون حسين الحسيني، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس، مطران صور للكاثوليك ميخائيل أبرص، قائد الكتيبة الفنلندية والضباط وفاعليات محلية ودولية.

بداية كانت كلمة لعريف الاحتفال محمد زبيب تحدث فيها عن النجاح المستمر للنادي منذ أربعة أعوام، ثم أطلق رئيس النادي شادي سويدان في كلمته المهرجان الرياضي الدولي الأضخم MCS Professional Fight Night IV، وشكر الراعين وكل من ساهم في إقامة النشاط.

وألقى رئيس لجنة الرياضة في بلدية صور علي الفران كلمة رئيس اتحاد بلديات قضاء صور، تحدث فيها عن “التاريخ الرياضي العريق لصور منذ العصور السابقة حتى حاضرنا، ويبدو هذا واضحا من المعالم الأثرية في المدينة”. ونوه “بجهود النادي وأهمية دور المجتمع الأهلي في تطوير حاضر المدينة”.

بعد ذلك، استدعي مدربو فرق تونس والمغرب والعراق والجزائر وسوريا وساح

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com