Home » لبنان » فن القيادة” في المؤتمر العالمي الأول للشباب السريان الكاثوليك

تحت عنوان “تعال وانظر”، إنعقد المؤتمر العالمي الأول للشباب السريان الكاثوليك 2018 في دير ام النور – فيطرون (كسروان) بمشاركة أكثر من 400 شاب وشابة من أبناء الأبرشيات الذين توافدوا الى لبنان من كافة بلدان الانتشار.

ضمّ المؤتمر عدداً من النشاطات الثقافية، والإجتماعية، والدينية، حيث تخلّله مجموعة من ورش العمل بإشراف نخبة من المدرّبين تناولت سلسلة من المواضيع شملت: تقنيات التواصل، حقوق الإنسان، حل النزاعات، فن القيادة، وغيرها من المواضيع ذات الإهتمام.

وكان رئيس “الشبكة اللبنانية للتنمية – LDN” أمين نعمه قد شارك في أعمال المؤتمر من خلال ورشة عمل خاصة حول “المفاهيم العامة للقيادة” ناقش خلالها الحاضرون محاور عدة مثل: عناصر القيادة، العمل القيادي، بين الإدارة والقيادة، حيث إختتم اللقاء بتقديم درع تكريمي كعربون تقدير.

تجدر الاشارة الى أن هذا المؤتمر هو الأول من نوعه والذي حرص المنظمون من خلاله على تمتين أواصر التلاقي بين أبناء الطائفة والتعرف على تراثهم، كما التأكيد على عملية تبادل الخبرات لما فيها من إفادة إن على مستوى فهم الذات والآخر والإنفتاح على الثقافات المختلفة، أو لناحية بناء جسور التواصل في شتى الميادين الحياتية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com