Home » لبنان » جمعية المرأة السريانية تنظم حملة توزيع للمواد الغذائية في كنيسة مار يعقوب السبتيه

نظمت جمعية المرأة السريانية حملة توزيع للمواد الغذائية، برعاية راعي ابرشية جبل لبنان للسريان الارثوذكس المطران جورج صليبا بعد ظهر اليوم في كنيسة مار يعقوب – السبتية – حيث تم توزيع قرابة 300 حصة غذائية لعائلات نازحين عراقيين وسوريين وعائلات لبنانية محتاجة.

خوري:
والقت رئيسة الجمعية الاعلامية ارليت خوري كلمة اوضحت خلالها أن جمعية المرأة السريانية هي جمعية تهدف الى تمكين المرأة في المجتمع أي مرأة متمكنة يعني مجتمع واعد والهدف هو تدريب النساء على اكتساب مهنة بسيطة تستطيع من خلالها مساعدة زوجها وتأمين بعض حاجات عائلتها.

واضافت:ط اما عملنا الاغاثي اليوم فقد فرضته الظروف القاسية التي تعاني منها عائلات النازحين من سوريا والعراق اضافة الى الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها اللبنانيون، وامام هذا الواقع احببنا أن نمد يد العون ونضيء شمعة بدل لعن الظلام، واشدد على ان هدفنا هو تعليم الناس اكتساب مهن تقيها شر العوز، ونحن نحاول عمل ما نستطيع القيام به”.

وقالت:” شكرنا الكبير لكل الذين يمدون لنا يد العون من اجل مساعدة الفقراء، لان الطلب كبير مع امكاناتنا القليلة.كما نشكر راعي الابرشية المطران جورج صلبيا وكل المساهمين، ونخص الامين العام للهيئة العليا للاغاثة ومركز الاغاثة الكاثوليكي”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com