Home » لبنان, مميز » حفل انتخاب أجمل طفل وطفلة في زحلة للعام 2018

 أجمل طفل وطفلة في زحلة نظمت جريدة (مرحبا نصري) برعاية بلدية زحلة المعلقة وتعنايل وجمعية مبادرون حفل انتخاب اجمل طفل وطفلة في زحلة، على مسرح مدرسة راهبات القلبين الأقدسين – الراسية زحلة، بمشاركة أطفال من مختلف المدارس الزحلية ومن عمر 4 الى 9 سنوات، وبحضور الوزير والنائب السابق ايلي ماروني ورئيسة المدرسة الأم ماري انجيل مراد ممثلة بالسيدة كلودين حروق زخيا ورئيس بلدية زحلة ممثلا بالأستاذ أنطوان الأشقر وأعضاء من المجلس البلدي، رئيسة راهبات اِلأنطونيات الأم جيروم صخر وحشد من الفعاليات ومدراء المدارس والأعلاميين والأهالي والأصدقاء.

افتتاحا بالنشيد الوطني اللبناني .. ثم قدم الأحتفال الأعلامي طوني أبو نعوم الذي قال: “من قلب الطفولة تنبعث البراءة، ومن قلب الشهادة تنبعث القيامة، ومن قلب مرحب انبعثت طلائع الحرية. سنة بعد سنة ومرحبا تعنى بالخبر وتنقل الحقيقة بعين مجردة وقلم جريء قل وجوده لان اسلوب المؤسس اختلف ومنذ البداية. نصري وان رحل بالجسد فقلمه لم يجف ومرحبا لا تزال مستمرة تحمل الخبر وتحفظ التاريخ وتسجل المواقف. نصري والنصر حليفنا ستبقى على الرغم من بعد المسافة حاضر بيننا فابتسامتك تبعث فينا الامل وكلمتك تدفعنا الى الانطلاق نحو الحرية. فليفذ من يفذ وليتوج من يتوج، فالنتيجة واحدة هي مشاركة اطفالنا بهذا الاحتفال فحين ننظر اليهم نكتشف انها ليست مباراة وليست تحد هي حلم براءة ونور امل ومستقبل يمر”.

وألقت الأنسة ندى ماروني كلمة مما جاء فيها: “الذي بيجمعنا اليوم اكثر من موعد وأكبر من ذكرى الموعد هو لقاء فرح معكم ومع اولادكم الذين هم اغلى ما في الدنيا، احتفال اجمل طفل وطفلة فسحة حرية تعطي اولادنا فرصة ليعبروا من خلالها عن مواهبهم التي انعم الله عليهم، ونشكر الله على كل عائلة تحتضن اولادا بتربون تربية صالحة بعيدة عن البغض والحقد والحسد. اما الذكرى فهي تحية من القلب لصاحب الفكرة نصري أخي الحبيب مؤسس مجلة مرحبا وهذه التحية مناسبة لنهديه بسمة امل وبسمة بريئة من اطفالنا ونحيي لجنة التحكيم التي ضمت : السيدة نادين عبدالله ضاهر، السيدة ريما طوني طعمة، الفنانة جورجيت زعتر، الفنانة نجاح النجار، ملك جمال لبنان لعام 20172015 السيد طارق معيقل،الأعلامية الكبيرة غادة عيد..

بعدها دخل الأطفال الى المسرح وكل طفل يعرف عن اسمه ومعلومات مدرسية وهوايات.

وقدمت لوحة فنية رقص الباليه من معهد نجاح النجار وتدريب الأنسة جويل حمصي وسط تصفيق ودهشة الحضور بعدها مر الأطفال امام اللجنة التحكيمية وامام الأهالي.

وقدمت الفنانة هلا الزرزور مالك أغنية زحلة وقدمتها للجنة التحكيم وللأطفال المشاركين عبر توزيعها هدايا لهم.

كما شكر الوزير السابق ايلي ماروني الحضور بكلمة شدد فيها على “استمرارية بصمات نصري الحبيب ومدى نجاح فكرته ويتم تنفيذها سنويا اكراما وتخليدا لذكراه لأنه الوحيد الذي فكر ونفذ مباراة جمالية غير تجارية، يشارك فيها الأطفال سنويا بكثافة ولأنها حفلة يتيمة بين الحفلات التي تقام في المدينة، تعنى بالطفل وتخلق من منافسته مع رفاقه حدثا جماليا فريدا في زحلة. وتوجه بالشكر للأم ماري انجيل مراد والحضور الكريم”.

ألقى ممثل رئيس البلدية أسعد زغيب الأستاذ انطوان الأشقر كلمة عبر فيها عن اهتمامات رئيس وأعضاءالمجلس البلدي بأهتمامات واحتياجات الطفولة والبراءة عبر اقامة احتفالات خاصة من خلال المهرجانات والحفلات الخاصة وشكر اسرة مرحبا على الجهود التي تبذل من خلال هذا الأحتفال.

واتت النتائج كما يلي : الطفل شربل جو غانم ونور الأيوبي أجمل طفل وطفلة للعام 2018 في زحلة . رومل صليبا وبيا وردة وصيف ووصيفة اولى، ايلي نبهان وكايتي نبهان وصيف ووصيفة ثانية، كيفين وردة وماري جو مراد(الطفل المساعد)، جورج فخري وماريلين عيسى (الطفل الصديق)، ادم الأيوبي وكريستا نبهان (الطفل الأجمل للصورة والأعلام )، كريس غانم وسيرينا صافي(الطفل المهضوم )، مارك فخري وماريا نبهان(الطفل الأذكى).

وقدمت باقة ورد مميزة للفنانة جويل حمصي على تدريبها المتقن في الرقص للأطفال وتعبيرا عن الشكر والتقدير.

وفي الختام بدأت الألعاب النارية والكونفيتي ووزعت الورود والدروع التذكارية والهدايا واخذت الصور التذكارية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com