Home » لبنان » مجلس العمل اللبناني في دبي والإمارات الشمالية يعقد جمعيته العمومية العادية ويعلن فوز 12 مرشحاً لعضوية مجلس الإدارة الجديد


مجلس العمل اللبناني في دبي والإمارات الشمالية” يعقد جمعيته العمومية العادية ويعلن فوز 12 مرشحاً لعضوية مجلس الإدارة الجديد

الإمارات العربية المتحدة، 26 يونيو 2018 –عقدت الجمعية العمومية العادية لـ “مجلس العمل اللبناني في دبي والإمارات الشمالية” أعمالها مساء الأحد الماضي فيمنتجع دبي مارين، بعد اكتمال النصاب القانوني، حيث تم استعراض التقرير الإداري والمالي للسنة الماضية، وتسليط الضوء على أبرز النشاطات النوعية التي قام وشارك بها المجلس.وقامت الهيئة العامة بإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة الماضي،ومن ثمّاختتمت أعمال الجمعية العموميةبانتخاب 12 عضواً جديداً لتولي مسؤولية مجلس الإدارة الجديد للعامين القادمين وفقاً للوائح والقوانين.
وفاز بعضوية مجلس الإدارة الجديد بالتزكية كل من شارل جحا وكامل مرقص ونضال أبوزكي وجوزيف حلبيوعدنان قداحةومارون زيدان وجورج نعمة وأحمد صبرا وجوانا دعيبس وفادي صيداني وأنطوان السيد والياس القرق.
وعقب اختتام أعمال الجمعية العمومية، عقد مجلس الإدارة الجديد أولى اجتماعاته وانتخب شارل جحا رئيساً. كما تم اختيار كامل مرقص لتوليمنصب نائب الرئيس، ونضال أبوزكي في منصب أمين السر العام، وجوزيف حلبي في منصب أمين الصندوق. واستهلّ الاجتماع الأول بتوجيه خالص الشكر والتقدير لأعضاء مجلس الإدارة السابق وإلقاء الضوء على مساهماتهم الناجحة وإنجازاتهم التي حققوها في الفترة الماضية، والتي عززت من الدور الريادي للمجلس ضمن المشهد الاقتصادي في دولة الإمارات وإمارة دبي على وجه الخصوص.

وأشاررئيس المجلس المنتخب شارل جحا إلى ضرورة متابعة الجهود الحثيثة لتعزيز العلاقات المتينة مع كافة الشركاء، والتي تدل على حرص المجلس على استمرارية التعاون الوثيق مع المؤسسات الحكومية ورجال الأعمال والمستثمرين في الدولة، بما ينعكس إيجاباً على العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ويثمر تقدماً ونمواً على مجتمع الأعمال في دبي والإمارات الشمالية. وأكد حرص مجلس الإدارة الجديد، والذي يضم عدداً من خيرة رجال الأعمال وذوي الخبرة العالية المشهود لهم بالمثابرة والنزاهة،على دعمالأهداف الاستراتيجية للمجلس والرامية إلى الارتقاء بآليات العمل تماشياً مع التطلعات الاقتصادية الطموحة، وبما يواكب التطوّرات المتسارعة التي تشهدها أسواق دبي والإمارات الشمالية.
كما أشاد جحا باختيار أعضاء مجلس الإدارة الجدد، الذين كانت لهم مساهمات عديدة في مسيرة رجال الأعمال اللبنانيين، ولعبوا دوراً هاماً في تعزيز مكانة الجالية اللبنانية في دولة الإمارات، والتي تعكس التزام المجلس بالمساهمة الفاعلة في تحقيق المزيد من التطور الاقتصادي في دولة الإمارات، التي توفر عبر دعم قيادتها الرشيدة، بيئةً حاضنةً للكفاءات اللبنانية في مختلف المجالات والقطاعات الحيوية.وأضاف: “نجدد التزامنا بمواصلة تمتين العلاقات التاريخية والتعاون المشترك مع أخوتنا في دولة الإمارات على مختلف الأصعدة، والمضي قدماً في المسيرة الناجحة للمجلس في سبيل رفع اسم لبنان عالياً وتعزيز مكانته الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتجارية.”
يجدر أنّ “مجلس العمل اللبناني في دبي والإمارات الشمالية” تأسس خلال العام 1996، وفق رؤية واضحة تهدف إلى تعزيز وتنمية الروابط الثقافية والاجتماعية والاقتصادية بين كافة أعضائه، وبينهم وبين وطنهم الأم لبنان ومع رجال الأعمال من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات. ويعمل المجلس على تطوير العلاقات بين الإمارات ولبنان في كافة المجالات الحيوية، فضلاً عن تشجيع الاستثمارات وتسهيل تبادل الخبرات وتنظيم الندوات والمؤتمرات والفعاليات التي من شأنها تقوية العلاقات الثنائية وإبراز الدور الحضاري للبلدين الشقيقين.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com