Home » لبنان » نديم الجميل: نحن واللائحة ثابتون في مبادئنا اليوم وغدا

اكد النائب نديم الجميل، خلال مهرجان للائحة “بيروت الأولى” في منطقة الرميل، في حضور رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع ونائب رئيس الحكومة وزير الصحة غسان حاصباني والسيدة صولانج بشير الجميل وأعضاء اللائحة، “انه إذا كنتم تريدون كهرباء وماء وفرص عمل ونقل مشترك وحقوق الانسان والمرأة، إنتخبوا لائحة بيروت الأولى”.

وقال:”اليوم، لمناسبة عيد العمل، أوجه تحياتي لكل عامل يؤمن لقمة عيش كريمة ويعمل في هذا البلد رغم الصعوبات من أجل لبنان أفضل”.

وتابع:”حتى لا يصبح 7 ايار يوما مشؤوما، كيوم 7 أيار 2008، وحتى من لم يتمكن من الحصول عليه بواسطة القمصان السود والرشاشات والصواريخ يأخذه بواسطة صناديق الإقتراع، عليكم الإقتراع في 6 أيار للحفاظ على وطن سيد وحر، لأن هذه الانتخابات مصيرية بوجود حزب مسلح يحاول أن يفرض سيطرته على جميع مؤسسات الدولة بعد أن خلق منظومة عسكرية أمنية ديبلوماسية، هناك قلعة صامدة هي مجلس النواب، لا تتركوها تسقط بل حافظوا عليها حرة”.

واعلن انه “في 6 أيار، يجب أن يكون خياركم حرا حتى نحافظ على الشرعية البرلمانية، وحتى لا نعطي حزب الله أكثرية في مجلس النواب”.

وختم الجميل :”صار بدا نبض بالأشرفية، ان يتضامن الكتائب والقوات ضد المخاطر التي تحيط بالبلد، نحن واللائحة ثابتون في مبادئنا اليوم وغدا”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com