Home » لبنان » يحيى شمص: ماذا لدى اللواء جميل السيد في بعلبك ـ الهرمل لينتخب؟ وإذا تم إجبارهم به فلا يلزموننا بأحد

 يحيى شمصكد رئيس لائحة “الكرامة والإنماء” المرشح الشيعي عن دائرة بعلبك- الهرمل النائب السابق يحيى شمص أن معركته الإنتخابية “ليست ضد المقاومة لا من قريب ولا من بعيد. فالمقاومة منا وفينا، وشهداؤها شهداؤنا، فلا يأتي أحد ليجري لنا فحص دم من جديد، فهذه المتاجرة بدونها”.

ولفت خلال كلمة ألقاها، في حفل غداء تكريمي، أقامه على شرفه عزات ناصيف شمص، في محلة الحفير في بلدة بوداي، إلى أنه “في منطقة بعلبك – الهرمل هنالك فقر وغياب للمشاريع والإدارات والإنماء، وكل ذلك بسبب الثنائي الجنوبي، حيث أخذ كل الاعتمادات والتقديمات من الدولة ووجهها إلى الجنوب”.

وقال: “غيبوا عنا كل المشاريع، ودولة الرئيس بري بالماضي طالب بحصته على مستوى الوطن وعلى السكين يا بطيخ، طيب يا دولة الرئيس إقسم البطيخة بالنصف بيننا وبينك”.

وأكد أن “المنطقة بعشائرها وعائلاتها لها موقفها وكرامتها، ولن تكون ملحقة بالغير، فلها كرامتها وموقفها، وإن تركيز حزب الله وحلفائه على رفع الحاصل في بعلبك ـ الهرمل للمحافظة من أجل مقعد اللواء جميل السيد”، سائلا “ماذا لديه اللواء جميل السيد في بعلبك ـ الهرمل لينتخب؟ وإذا تم إجبارهم به فلا يلزموننا بأحد”.

وختم: “إن المعركة ديمقراطية، وندعو إلى التصويت بكثافة والجلوس جميعا معا بعد السادس من أيار، ولا يجوز أن نختلف مع بعضنا، فجميعنا في هذه المعركة أهل وعائلة واحدة”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com