Home » لبنان, مميز » نديم الجميل: الناخب الأكبر في الأشرفية هو بشير الجميل وشهداء المقاومة اللبنانية

أوضح النائب نديم الجميل أن “الناخب الأكبر في الأشرفية هو بشير الجميل وشهداء المقاومة اللبنانية الذين دافعوا عن الأشرفية وأبنائها لإبقائها سيدة وحرة”.

وقال ردا على سؤال في برنامج “هيدا حكي” على “mtv”: “تسألني لماذا أهاجم حزب الله خصوصا أن لا مرشح لحزب الله في الأشرفية، فسأوضح لك أن المرشح الخصم في الأشرفية على لائحة التيار الوطني الحر حليف حزب الله، ينتمي الى “التجمع من أجل لبنان”، وعلى لائحة حزب الله الرسمية في جبيل أحد مؤسسي هذا التجمع. فأنا لست من الأشخاص الذين يتغنون ببشير ويتشاركون بالسياسة مع أخصام فكره ومبادئه”.

أضاف: “بكل فخر أعتز أنني حافظت على الأمانة التي إئتمنني عليها أبناء الأشرفية كما حافظت على الثوابت الوطنية خلال السنوات التسع الماضية. وسنبقى ثابتين اليوم وغدا”.
واختصر الجميل رؤيته للمشاريع التي سيسعى لتنفيذها والخط السياسي الذي سينتهجه بنقاط أربع: “السيادة على كامل الأرض اللبنانية، الإهتمام بالموضوع الاقتصادي الإجتماعي، مكافحة الفساد، الإنماء والسعي عبره لتنفيذ اللامركزية الإدارية”. وقال: “أحلم أن أعيش في بلد مزدهر، إقتصاده متين، جيشه قوي، قضاؤه حر، وشعبه يعيش بكرامة وعنفوان”.

وخلال البرنامج، أنشد الجميل نشيد “نحنا جنود الحرية، نحنا جنودك لبنان”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com